قيادات الدولة تواصل زياراتها العيدية للجرحى والمرابطين في الجبهات والنقاط الأمنية

 

الثورة / سبأ

تفقد مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن علي محمد الكحلاني ومعه مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي محمد أبو حليقة أمس، أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في عدد من المواقع المتقدمة بالساحل الغربي ومحور عبس.
وخلال الزيارة تبادلا ومعهما نائب مدير دائرة شؤون الأفراد العميد فايز الهزمي، التهاني مع المرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك، ناقلين إليهم تهاني وتحايا القيادة الثورية والسياسية والعسكرية بهذه المناسبة.
واطلع اللواء الكحلاني والقادة على مستوى الجاهزية القتالية وسير تنفيذ المهام القتالية المسندة للمرابطين .. مشيدين بما لمسوه من جاهزية قتالية وروح معنوية عالية لدى المقاتلين والتي تبعث على الفخر والاعتزاز وتؤكد مستوى الجاهزية لتحقيق النصر على قوى العدوان.
وأوضحوا أن زيارة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواقع الشرف والبطولة تعد أقل واجب تجاه من قدموا انموذجا مشرفا في البذل والتضحية والفداء من أجل الوطن.
وأكد اللواء الكحلاني والقادة أن مجريات معارك الصمود على مدى سبع سنوات غيَّرت كل المفاهيم والنظريات والتكتيكات العسكرية وأكدت أن اليمن وشعبه عصي على الانكسار مهما كانت فوارق موازين القوى.
فيما عبَّر أبطال الجيش واللجان الشعبية، عن الشكر لزيارتهم ومشاركتهم أفراح العيد في مواقع الشرف والبطولة.. مؤكدين أنه لا خيار أمامهم إلا النصر وتطهير كل أراضي الجمهورية اليمنية من الغزاة ومرتزقتهم.
وجددوا العهد لقائد الثورة والقيادة السياسية والعسكرية العليا وللشعب اليمني بأنهم سيظلون ثابتين وصامدين في مواقعهم وسيبذلون أرواحهم دفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله.
وتفقد وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري أحوال المرابطين من منتسبي الجيش والأمن واللجان الشعبية في منطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي.
ونقل البشري ومعه عدد من قيادات الوحدات الأمنية تحيات وتهاني القيادة الثورية والسياسية للمرابطين بعيد الفطر، وقدم لهم هدايا رمزية.
وأشاد الوكيل البشري بالروح المعنوية العالية للمرابطين من عسكريين وأمنيين.. منوها بدور المؤسسة العسكرية والأمنية واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن والحفاظ على الأمن.
وأكد على أهمية اليقظة ورفع الجاهزية لإحباط كل مؤامرات العدوان والمرتزقة التي تستهدف النيل من أمن واستقرار البلاد.
فيما أكد المرابطون جاهزيتهم لتنفيذ المهام العسكرية والقتالية الموكلة إليهم على أكمل وجه .. معبرين عن شكرهم للقيادة الثورية والسياسية على اهتمامهما بأحوالهم وتلمس احتياجاتهم.
وتفقد عدد من قيادات أمانة العاصمة، أمس، أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في منطقة المطار بمحافظة الحديدة، ضمن برنامج الزيارات العيدية.
وخلال الزيارة تبادل رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في محلي الأمانة حمود النقيب ووكيل الأمانة مازن نعمان والوكيل المساعد عبد الوهاب شرف الدين، التهاني مع المرابطين بمناسبة عيد الفطر.
وأشادوا بصمود واستبسال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين العزة للذود عن الوطن وسيادته وأمنه واستقراره.. منوهين بالروح المعنوية العالية للمرابطين والتي تبعث على الفخر والاعتزاز.
فيما أكد المرابطون، جاهزيتهم وقدرتهم على تحقيق المزيد من الانتصارات على قوى الغزو والاحتلال وتحرير الأرض اليمنية من شرورهم.
مارب
من جانبهم تفقد مدير الأكاديمية العسكرية العليا اللواء الركن حسين الروحاني ومدير الدائرة القانونية بوزارة الدفاع العميد حقوقي محمد العظيمة ونائب مدير قاعد الإصلاح المركزية العميد علي هادي أمس، أحوال المرابطين في جبهة مدغل بمحافظة مارب.
وخلال الزيارة اطلع اللواء الروحاني، على سير العمليات التي ينفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية دفاعا عن الوطن.. مشيدا بمستوى الأداء العسكري المتميز في إدارة المعارك ضد الغزاة والعملاء .
وأشار إلى أن زيارة المعايدة للمرابطين في الجبهات تؤكد اهتمام ومتابعة القيادتين الثورية والسياسية والعسكرية العليا لكل ما يتعلق بالمرابطين في مختلف الجوانب.
فيما عبَّر المرابطون في جبهة مدغل، عن الشكر للقيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا على حرصها ومتابعتها لسير العمليات في مختلف الجبهات في مواجهة قوى العدوان.
وجددوا التأكيد، على المضي على درب الشهداء في مواجهة البغاة المعتدين حتى تطهير كل شبر في يمن الإيمان من دنس الغزاة وأدواتهم.
البيضاء
بدروه اطلع رئيس هيئة القوى البشرية اللواء عبدالله البزاغي، على أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين بعدد من المواقع في ناطع ومكيراس والزاهر وقيفة بمحافظة البيضاء.
وخلال الزيارات نقل اللواء البزاغي ومعه مدير دائرة العلاقات العامة بوزارة الدفاع العميد الركن أحمد الماوري ونائب مدير ديوان عام وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي ونائب مدير دائرة الأشغال العسكرية العميد عبدالله عبدالكريم الحوثي ونائب مدير دائرة العلاقات العامة العقيد إبراهيم قناف، للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة والقيادتين السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الفطر المبارك والانتصارات الكبيرة التي يحققونها.
وأشاد القادة الزائرون، بالمعنويات العالية التي يتحلى بها المرابطين ومستوى الجاهزية واليقظة التي اثبتوا من خلالها قوة وبأس المقاتل اليمني وإيمانه بعدالة قضيته وحتمية الانتصار على قوى العدوان ومرتزقتهم رغم فارق الإمكانات المادية والعسكرية.
واعتبروا الانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، انعكاساً لالتفاف الشعب حول قيادته الثورية والسياسية وإصراره على خوض معركتي التحرر والبناء.
واطلع الزائرون على أحوال المرابطين في المواقع التي تم تطهيرها من أوكار تنظيمي القاعدة وداعش .. مشيدين بالملاحم البطولية التي سطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مناطق قيفة ومعهم أبناء القبائل الأحرار للقضاء على تلك الشرذمة الخبيثة من تنظيمي القاعدة وداعش وإعادة الأمن والسكينة العامة وتأمين عودة المواطنين لمناطقهم وقراهم.
من جانبهم ثمَّن المرابطون في جبهات العزة والكرامة بمحافظة البيضاء، زيارة المعايدة التي قام بها وفد وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وقيادة المنطقة السابعة.. مؤكدين أن لهذه الزيارة دلالات في نفوس المرابطين ورفع معنوياتهم لتحقيق المزيد من الانتصارات حتى تحرير كامل الأراضي اليمنية.
صعدة
كما زار مدير مديرية قطابر في محافظة صعدة حسن خرصان- ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية أمس- أبطال الجيش واللجان الشعبية في عدد من مواقع الشرف والبطولة في جبهات الحدود.
وخلال الزيارة تبادل الزائرون التهاني والتبريكات مع المرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك.. مشيدين بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

قد يعجبك ايضا