أمسيات رمضانية بصنعاء حول مخاطر الحرب الناعمة وأهمية ترسيخ الهوية الايمانية

الثورة نت//

أكدت أمسية رمضانية بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء اليوم برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي أهمية تعزيز برامج التوعية لمواجهة الحرب الناعمة والاستمرار في تفعيل برامج تأصيل الهوية الايمانية لتعزيز صمود وتماسك المجتمع.

وتطرقت الأمسية بحضور أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني ومدير مكتب الشئون الاجتماعية بالمحافظة عبدالله الابيض ومدير المديرية راجح الحنمي وأمين عام المجلس المحلي ابراهيم الجيلاني وقيادات تنفيذية واشرافية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، إلى لأداء التحشيدي في مواجهة العدوان وتعزيز النفير العام نحو الجبهات.

واستعرض المحافظ الهادي شواهد من انتكاسات وهزائم العدو في الميدان وثمار الاصطفاف والتلاحم والصمود الشعبي في تحقيق مكاسب ونجاحات في مختلف الجبهات.

وأكد أن دعم الصمود وإسناد المرابطين في ميادين العزة والكرامة، هو السبيل الوحيد للرد على جرائم ومخططات تحالف العدو والخيار الذي لا سواه في ايقاف العدوان وتطهير البلاد من دنس الغزاة المحتلين.

وحيا محافظ صنعاء تفاعل قبائل مديرية بني حشيش ومواقفهم في مواجهة العدوان والاسهام في دعم الجبهات وتفويت الفرصة على مؤامرات العدو.

وأشار إلى أبعاد الحرب الناعمة للعدوان لاستهداف هوية الشعب اليمني .. لافتا إلى مسؤولية الجميع في مواجهة هذه الحرب وتحصين المجتمع من مخاطرها وأضرارها.

وحث محافظ صنعاء على مضاعفة جهود تفعيل برامج التوعية المجتمعية وتعزيز الحضور الشعبي من خلال برامج وفعاليات ترسيخ الهوية الايمانية وإقامة الوقفات واللقاءات التي تجسد الالتفاف المجتمعي في التصدي لمخططات العدوان.

فيما أكد أبناء وقبائل مديرية بني حشيش الاستعداد لبذل المزيد من الجهود وحشد الطاقات والاستمرار في رفد الجبهات والتنسيق لتقديم المزيد من قوافل المدد والرجال لنصرة الوطن.

كما أقيمت أمسية رمضانية بمركز المحافظة بحضور وكيل المحافظة لقطاع الخدمات فارس الكهالي وعدد من قيادات المحافظة ومدراء مكاتب ، تناولت خطورة الحرب الناعمة في طمس هوية الأمة ومعالم دينها، وأهمية الحفاظ على الهوية الإيمانية.

وفي الأمسية أكد المشاركون المضي في التحشيد واسناد المرابطين بالمال والرجال .. مشيدين بانتصارات الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من ملاحم بطولية في الدفاع عن الوطن.

إلى ذلك أقيمت أمسية رمضانية بمديرية خولان بحضور مدير المديرية عبدالله الشريف وعدد من مسئولي وقيادات المديرية ومدير ومكتب التربية ناجي عز الدين ناقشت جهود التعبئة العامة وآليات تعزيز التنسيق لرفد الجبهات.

وفي الأمسية أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار على ضرورة تعزيز دور الشباب تعليميا ومهنيا خلال المرحلة الراهنة لتحصينهم من مخاطر الحرب الناعمة وأوقات الفراغ وإكسابهم البرامج العلمية والثقافية في مختلف المجالات.

وركزت أمسية رمضانية في مكتب التربية بالمحافظة بحضور نائب مدير مكتب التربية يحيى القنوص وعدد من رؤساء الشعب ومدراء الإدارات، على الجوانب المتعلقة بالتوعية لمواجهة الحرب الناعمة وترسيخ الهوية الايمانية في أوساط الشباب والمجتمع.

وشهدت عدد من مديريات المحافظة أمسيات ومجالس رمضانية بحضور القيادات المحلية والاشرافية والتنفيذية والتربوية والشخصيات الاجتماعية ، جدد المشاركون فيها موقف الصمود والثبات والمضي على درب الشهداء في الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا