إب..أمسية رمضانية للتجار وعقال الحارات والمؤسسات والجمعيات الخيرية

الثورة نت//

ناقشت أمسية رمضانية في مدينة إب برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح دور التجار وعقال الحارات والجمعيات والنقابات ومنظمات المجتمع المدني في تقديم الخدمات للمواطنين وتعزيز الصمود لمواجهة العدوان .

واستعرضت الأمسية دور التجار ورجال المال في توفير احتياجات السوق من المواد الغذائية والاستهلاكية الضرورية والحفاظ على أسعارها.

وتطرق المشاركون إلى دور عقال الحارات والمؤسسات والجمعيات الخيرية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وخدمة المواطنين وتلمس احتياجاتهم وتلبيتها .

وفي الأمسية، أكد المحافظ صلاح أهمية استشعار الجميع للمسؤولية الدينية والوطنية إزاء المرحلة التي يمر بها الوطن في ظل استمرار العدوان والحصار، وما خلفه من تحديات طالت معيشة المواطنين.

وأهاب بالجميع الاهتمام بأسر الشهداء والأسرى والمرابطين والجرحى الذين بذلوا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشار إلى أن السلطة المحلية لن تألوا جهدا للاضطلاع بدورها في توفير متطلبات المواطنين بمختلف المديريات .

من جانبه أشار مشرف المحافظة يحيى اليوسفي في الأمسية بحضور الوكيل أشرف المتوكل، إلى أهمية استغلال الشهر الكريم في تعميق الارتباط بالله من خلال البذل والعطاء في سبيله.

وأوضح أن السلطة المحلية أطلقت مشروعا لتوفير السلة الغذائية لأسر المرابطين .. معرباً عن الأمل في التفاعل والتعاون لدعم المشروع وفاءً لمن يبذلون أنفسهم فداءً للوطن.

حضر الأمسية عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات .

 

 

قد يعجبك ايضا