خيول كلية الشرطة تجوب شوارع العاصمة صنعاء

وزير الداخلية يشيد بجهود الوحدات الأمنية المشاركة في تأمين مسيرات وفعاليات اليوم الوطني للصمود

وجه اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي وزير الداخلية، رسالة شكر وتقدير لكل الوحدات الأمنية التي شاركت في تأمين الفعاليات والمسيرات الجماهيرية الكبيرة التي أقيمت أمس الجمعة 26 مارس 2021م، في العاصمة والمحافظات بمناسبة اليوم الوطني للصمود .
واصفاً عمل الوحدات الأمنية والعسكرية في تأمين الحشود، بالعمل الأمني المتميز، الذي تحقق بتوفيق وتأييد من الله له الحمد والمنّة .
وأشاد اللواء عبد الكريم الحوثي بجهود القيادات الأمنية والضباط والصف والأفراد، الذين عملوا بروح إيمانية ووطنية مخلصة ودون كلل لإنجاح الفعاليات، وتأمين الحشود.
لافتا إلى أن الأداء الأمني كان مشرفا ويمثل صورة من صمود رجال الأمن المنبثق من صمود الشعب اليمني العظيم.
كما عبّر وزير الداخلية عن شكره لكل المواطنين لما أبدوه من تعاون مع رجال الأمن، مشيداً بالوعي الأمني الذي انعكس في التزامهم بالتعليمات والإرشادات الأمنية..متمنياً للجميع تحقيق المزيد من النجاحات في خدمة أمن اليمن واستقراره.
وأكد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، أن العام السابع سيشهد نجاحات متميزة لوزارة الداخلية وتطورا يشمل أداء كل قطاعات ووحدات وفروع الوزارة، تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة “السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي” – يحفظه الله – وتحقيقا للواجب الديني والوطني، وما يطمح إليه الشعب اليمني الصامد المجاهد من تعزيز لحالة الأمن والاستقرار الموجودة ، وإحباط مؤامرات العدوان ومخططاته الإجرامية.
من جهة أخرى جابت العديد من الخيول العربية الأصيلة التابعة لكلية الشرطة، أمس، شوارع وأحياء أمانة العاصمة، إحياء لليوم الوطني للصمود في وجه العدوان المتغطرس للعام السادس للصمود الوطني.
حيث انطلق فرسان الكلية بأكثر من 20 خيلاً عربياً أصيلاً، رفعت عليها شعارات الصمود وشعار الصرخة وعلم الجمهورية اليمنية وجابت عدداً من شوارع العاصمة انطلاقاً من بوابة كلية الشرطة وصولاً إلى ميدان السبعين.
وأوضح مدير العلاقات والتوجيه في الكلية عبدالخالق سعيد الدمدمي أن هذا الاستعراض يأتي في إطار مشاركة الشعب اليمني فعاليات الذكرى السادسة للصمود الوطني ، مشيراً إلى أن فريق الفروسية في كلية الشرطة يشارك بصورة مستمرة في إحياء المناسبات الدينية والوطنية منذ سنوات، سيما في ظل العدوان الظالم على بلادنا والذي لم تسلم منه حتى الخيول الأصيلة.
من جانبه أوضح أركان حرب جناح الفروسية النقيب زايد أحمد الشدادي، أن فرسان كلية الشرطة اليوم وهم يمتطون جياد العز يخلّدون في أذهان العالم كبرياء اليمن وصمود أبنائه وتضحيات شعبه وهو يواجه قوى الشر والنفاق في عالم خيّم عليه الظلم والظلام .
لافتا إلى أن كلية الشرطة بهذه الفعالية تذكر اليمنيين بتاريخهم المشرّف المليء بالانتصارات التي صنعها آباؤهم وأجدادهم على صهوات الخيول اليمنية الأصيلة .

قد يعجبك ايضا