العميد جمعان يكرم جنديا قبض على قاتل بعد دقائق من ارتكابه للجريمة

هناك خطوات إيجابية تستحق من وسائل الإعلام المختلفة, أن تشكر أصحابها حتى وإن كان من واجبه.. وباعتبار الإعلام “السلطة الرابعة” ويقع عليها مراقبة وكشف الأخطاء والفساد والسلبيات والسيئات بأي مؤسسة أو مصلحة تهم المواطنين وتنثرها أمام الرأي العام.. فعليها أيضا◌ٍ في نفس الوقت أن تشيد وتبرز أي عمل إيجابي مهما كان حجمه أو نوعه.
مدير أمن أمانة العاصمة العميد/ عصام جمعان أحد أصحاب المبادرات والخطوات الإيجابية وذلك لتكريمه الأربعاء الماضي الجندي غازي سلام من منتسبي اللواء (312) بمبلغ مالي مائة ألف ريال¡ لشجاعته ومساهمته في عملية مطاردة وضبط شخصين بعد دقائق من قيامهم بقتل رجل في أحد الشوارع العامة بأمانة العاصمة, والذي صادف مروره وقت وقوع الحادثة “إطلاق النار” جوار جولة الباصات بشميلة والتي سقط ضحيتها المواطن سالم محمد الأصنج من أبناء الجوف على خلفية قضية ثأر بحسب مصدر أمني بأمانة العاصمة.
إن خطوت التكريم تحمل الكثير من المعاني والدلائل التي تؤكد على اهتمام وتقدير إدارة أمن الأمانة لجهود ومساهمة المواطنين في مساعدة الشرطة بضبط الجريمة والتبليغ عنها قبل أو وقت أو بعد وقوعها.. كما أنها تساعد على إعادة ثقة المواطن برجال الأمن, تخلق التنافس بين أفراد الشرطة أيضا◌ٍ.

قد يعجبك ايضا