فوز الأهلي والوحدة في بطولة كرة السلة للمراكز والمدارس

 

الثورة /صنعاء

حقق فريقا المركزين التدريبيين لناديي أهلي صنعاء ووحدة صنعاء لكرة السلة فوزين ثمينين على نظيريهما المدرسة الأمريكية ومركز أودعن في اللقاءين اللذين أقيما أمس على صالة النادي الأهلي بالعاصمة صنعاء في ثاني أيام البطولة المفتوحة الأولى لكرة السلة للمراكز والمدارس التي ينظمها الاتحاد العام لكرة السلة في مستهل أنشطته للعام الجاري 2021م.
حيث تغلب فريق مركز الأهلي على المدرسة الأمريكية في اللقاء الأول بنتيجة 47 / 27، وفرض الأهلي سيطرته على مجريات المواجهة خلال فتراتها الثلاث الأولى والتي كسبها الأهلاوية لصالحهم بنتائج 20 / 6، 10 / 5، 13 / 11، فيما تفوق لاعبو المدرسة الأمريكية في الفترة الرابعة بفارق نقطة وحيدة فقط وبنتيجة 5 / 4 لتنتهي المباراة أهلاوية.
أدار اللقاء في الساحة محمد حجر وعبدالكريم القباطي ومحمد معصار وفي الطاولة شرف علي شرف “مسجلاً” ومحروس مشورة “ميقاتياً” وعبدالله محروس “ميقاتي 24 ثانية” وراقبه رئيس فرع الاتحاد بالأمانة عبدالسلام صبرة.
أما في اللقاء الثاني فقد خرج مركز وحدة صنعاء فائزاً على نظيره مركز أودعن بنتيجة 47 / 37، ورغم تفوق مركز أودعن في الفترتين الأولى والثانية بـ3 / 2، و15/ 8، إلا أن الوحداوية تمكنوا من قلب النتيجة لصالحهم في الفترتين الأخريين وكسبوها لصالحهم بنتيجتي 13 / 10، 24 / 9 .
أدار المباراة في الساحة عبدالكريم القباطي ومحمد حجر ومحمد معصار وفي الطاولة محروس مشورة “مسجلاً” وبلال السنباني “ميقاتياً” وعبدالله محروس “ميقاتي 24 ثانية” وراقبها خالد الصغير.
وتتواصل منافسات البطولة يوم غداً الأحد بإقامة مباراة تجمع فريقي مركز نادي 22 مايو ومركز أودعن.
تصوير/ خالد الثور

قد يعجبك ايضا