اليرموك يضمن المركز الأول.. وفوزان وتعادلان في بطولة الشركات

مايو يكسب العروبة في ختام مبارياتهما بالملتقى الشتوي

 

 

الثورة /صنعاء

خرج فريق 22 مايو فائزاً على نظيره العروبة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن مباريات الجولة السابعة لبطولة كرة القدم للأندية بالملتقى الشتوي الرابع الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء.
وبهذه المباراة اختتم الفريقان مشوارهما في المجموعة الثانية من البطولة حيث رفع مايو رصيده إلى تسع نقاط في المركز الرابع فيما أحتل العروبة المركز السادس بأربع نقاط.
تقدم مايو بالهدف الأول في الدقيقة الثانية والثلاثين عبر حاتم الحيدري الذي سدد كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء ولجت الشباك، وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين عادل العروبة النتيجة عبر لاعبه حسان الخولاني برأسية وضعها في الشباك بعد تلقيه عرضية شقيقه صالح الخولاني، ولكن مايو عاد للتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والأربعين بواسطة محمد العبيدي من ركلة جزاء.
وفي مباراة أخرى أكد فريق اليرموك أحقيته بخطف المركز الأول في الأولى بعد أن ضمن التأهل إلى نصف نهائي البطولة سابقاً ليضمن التأهل في المراكز الأولى عقب فوزه على الشرطة بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة السابعة والأخيرة من البطولة ليرفع اليرموك رصيده إلى نقطة.
سجل اليرموك هدفه الأول عبر لاعبه أحمد عنان عند الدقيقة التاسعة بعد أن لعب له زميله عبدالعزيز ماطر كرة بينية داخل منطقة الجزاء، وأضاف أسامة عبدالقادر ثاني أهداف اليرموك في الدقيقة الثالثة عشرة عقب كرة هيأها له أسامة القهالي، وفي الدقيقة الخامسة والعشرين سجل الشرطة هدفه الوحيد بإمضاء لاعبه عبدالله علوس من ركلة حرة مباشرة.
إلا أن اليرموك عاد ووسع الفارق في الدقيقة السابعة والخمسين بتوقيع لاعبه أسامة عبدالقادر بعد تلقيه كرة من أسامة القهالي الذي لعبها من فوق المدافعين، واختتم عبدالجبار الشيخ رباعية اليرموك في الدقيقة التاسعة والخمسين حين لعب له أسامة عبدالقادر كرة عرضية وضعها الشيخ في الشباك.
وتقام اليوم مباراة فاصلة لتحديد المتأهل الثاني عن المجموعة الأولى وتجمع فريقي أهلي صنعاء والشعب في صراع لخطف بطاقة التأهل ومرافقة اليرموك متصدر المجموعة.
وفي سياق متصل تواصلت على ملعب الوحدة منافسات بطولة الشركات لكرة القدم السباعية المندرجة ضمن فعاليات الملتقى، حيث تغلب فريق شركة جمعان على نظيره بنك اليمن الدولي بأربعة أهداف لهدف ضمن المجموعة الأولى، وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة فاز فريق أماكن على وزارة الكهرباء بهدفين لهدف.
وفي المجموعة الثانية تعادل فريقا مور يمن والثريا بهدفين لمثلهما، كما تعادل في المباراة الأخرى بنفس المجموعة فريقا سيتي بارك والعالمية بهدف لمثله.

قد يعجبك ايضا