التأكيد على أهمية التحشيد والتفاعل الرسمي والشعبي لإيصال رسائل للعدوان ورفد الجبهات

ترتيبات لإحياء يوم الصمود في عدد من المحافظات

 

 

الثورة/ سبأ

ناقش اجتماع في محافظة صنعاء- أمس برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي- ترتيبات لإحياء فعاليات يوم الصمود الوطني.
واستعرض الاجتماع- الذي ضم وكيل أول المحافظة حميد عاصم ووكيل قطاع الخدمات فارس الكهالي ولجنة الحشد ومدراء المكاتب المعنية- الترتيبات المركزية والمحلية لإحياء الفعاليات التي سيتم تنفيذها احتفاء بيوم الصمود الوطني.
كما تطرق إلى آلية التنسيق بين لجنة التحشيد المركزية واللجان الفرعية وقيادات السلطة المحلية في المديريات لبدء الحشد والتعبئة في تنفيذ الفعاليات وتجهيز قافلة كبرى للمرابطين في جبهات الكرامة والشرف بهذه المناسبة.
وفي الاجتماع أكد المحافظ الهادي أهمية تضافر الجهود لإحياء يوم الصمود الوطني بفعاليات واسعة تليق وحجم التضحيات في مواجهة العدوان.
ووجه لجنة الحشد بتعميم خطة وبرنامج إحياء المناسبة..مؤكدا أهمية التفاعل الرسمي والشعبي لإيصال رسائل لقوى العدوان باستمرار الصمود والثبات وجهود رفد الجبهات بكل غال ونفيس حتى تحقيق النصر.
فيما استعرض الوكيل عاصم جوانب تنسيق الجهود لإنجاح الفعاليات والحشد للفعالية المركزية التي ستقام في 26 مارس..مؤكدا أهمية تسيير قافلة مدد تعكس أهمية المناسبة والمواقف المشرفة والحضور الفاعل لأبناء المحافظة.
وناقشت الهيئة الادارية لمحلي مديرية خولان محافظة صنعاء التحضيرات والاستعدادات لإحياء فعاليات اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان.
واستعرض الاجتماع- الذي ضم رئيس المجلس المحلي بالمديرية عبدالله الشريف وأمين عام محلي المديرية عبدربه قطره وأعضاء الهيئة الإدارية- الفعاليات المزمع تنفيذها وآلية حشد الجهود لتجهيز قافلة بهذه المناسبة للمرابطين في الجبهات.
وتطرق إلى سبل تعزيز التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد بما يعزز من صمود المرابطين في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وأكد المجتمعون الحرص على الاستعداد لإحياء يوم الصمود الوطني من خلال التحرك لرفع الوعي المجتمعي بمخططات العدوان .. لافتين إلى المسؤولية التي تقع على عاتق الجميع في التحشيد للجبهات ودعمها بقوافل العطاء.
كما ناقش اجتماع في محافظة البيضاء- أمس برئاسة وكيل أول المحافظة حمود محمد شثان- ترتيبات أحياء يوم الصمود الوطني وتجهيز قافلة للمرابطين في الجبهات في هذه المناسبة .
وتطرق الاجتماع إلى جوانب التنسيق للفعاليات والأنشطة التي ستنفذ على مستوى المديريات والإسهام في تجهيز القافلة المزمع تسييرها دعماً واسناداً للمرابطين في الجبهات.
وأشاد المجتمعون بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في جبهة مارب ومختلف الجبهات.. مؤكدين أن الاستمرار في رفد الجبهات يعد أقل واجب تجاه من يقدمون أرواحهم رخيصة دفاعا عن الوطن.
و أشار الوكيل شثان إلى أهمية التنسيق الجيد بين السلطة المحلية والإشرافية بالمديريات والمكاتب التنفيذية لتنفيذ فعاليات الاحتفاء بيوم الصمود الوطني .
وأكد شثان أن استمرار العدوان والحصار، لن يزيد الشعب اليمني إلا صموداً وإصرارا على مواصلة معركة الدفاع وتحرير الأرض من دنس الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.
الحديدة
من جانبها ناقشت اللجنة التحضيرية للفعاليات في محافظة الحديدة في اجتماعها- أمس برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم- ترتيبات إحياء ذكرى مرور ستة أعوام من الصمود الوطني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم وتجهيز قافلة عينية ومادية للمرابطين في جبهات العزة والكرامة تزامنا مع حلول هذه المناسبة.
واستعرض الاجتماع- بحضور وكلاء المحافظة أحمد البشري وعبدالجبار أحمد ومحمد حليصي- جوانب تنسيق الجهود بين لجنة التحشيد المركزية واللجان الفرعية وقيادات السلطة المحلية بالمديريات لبدء الحشد والتعبئة في تنفيذ الفعاليات والأنشطة التي سيتم تنفيذها على مستوى المديريات والإسهام في تجهيز القافلة المزمع تسييرها دعماً واسناداً للمرابطين في الجبهات.
وفي الاجتماع أكد القائم بأعمال المحافظ على أهمية إحياء اليوم الوطني للصمود في مواجهة العدوان.
وحث على تنسيق جهود اللجان الفرعية لتنظيم الفعاليات والأنشطة على مستوى مركز المحافظة والمديريات.
وشدد على ضرورة الإعداد الجيد لإقامة الفعاليات بما يتلاءم مع الصمود الذي سطره الشعب اليمني وتجلياته على مدى 6 أعوام أثمرت عزة وكرامة وانتصارات عسكرية وأمنية في مختلف الميادين والجبهات.
ولفت قحيم إلى أهمية التحضير الجيد للقافلة التي سيقدمها أبناء المحافظة بمناسبة اليوم الوطني للصمود دعماً للجيش واللجان الشعبية.
وأشار إلى أهمية الحشد للفعالية التي ستقام في عاصمة المحافظة، وكذا المشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام بمركز المحافظة يوم 26 مارس الجاري.
وحيا المواقف الوطنية المشرفة لأبناء المحافظة الذين يواجهون قوى العدوان في كافة جبهات البطولة والشرف دفاعا عن الوطن والكرامة منذ بداية العدوان.
فيما تناول وكيل أول – مشرف عام المحافظة الترتيبات المركزية والمحلية لإحياء الفعاليات التي سيتم تنفيذها احتفاء بيوم الصمود الوطني.
وأكد البشري أهمية التفاعل الرسمي والشعبي لإيصال رسائل لقوى العدوان باستمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بكل غال ونفيس حتى تحقيق النصر.
لافتا إلى أن استمرار العدوان والحصار لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودا وتلاحما في مواصلة معركة الدفاع وتحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.
حجة
إلى ذلك ناقش اجتماع في محافظة حجة أمس – ضم مدير الشباب والرياضة في المحافظة مراد شلي وفروع مدراء الشباب في المديريات – ترتيبات إحياء فعاليات اليوم الوطني للصمود.
وتطرق الاجتماع إلى الفعاليات المكرسة ليوم الصمود الوطني على مستوى المديريات والأنشطة في الأندية والاتحادات والهيئات الشبابية والرياضية.
وأكد المجتمعون أهمية التحشيد لإحياء الفعاليات بذكرى يوم الصمود الوطني، بما يليق وعظمة صمود الشعب اليمني على مدى ست سنوات، من خلال تنظيم الأنشطة الرياضية والمسابقات والماراثونات.
وأكد مدير مكتب الشباب والرياضة أهمية تضافر الجهود لإحياء يوم الصمود الوطني من خلال تنظيم الأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضية في المديريات.
أمانة العاصمة
دشنت المنطقة التعليمية في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة – أمس – فعاليات إحياء اليوم الوطني للصمود في جميع مدارس المديرية.
وفي التدشين أشار مدير المنطقة التعليمية عبدالسلام الغولي إلى خطة تنظيم الفعاليات والإذاعات والمعارض المتنوعة في المدارس للاحتفاء بمرور ستة أعوام من الصمود في وجه العدوان.
وأوضح أن الفعاليات تشمل تكريم الطلاب الأوائل وعددا من المعلمين والمعلمات الصامدين رغم انقطاع المرتبات والظروف الصعبة نتيجة العدوان والحصار.
وأشاد الغولي بصمود وثبات المعلمين والمعلمات والكوادر التربوية وجهودهم في استمرار العملية التعليمية التي يراهن العدوان على إيقافها من خلال قطع المرتبات واستهداف المدارس.
وحث كافة المدارس على المشاركة الفاعلة والواسعة في إقامة الفعاليات والأنشطة الخاصة باليوم الوطني للصمود، بحسب الخطة المعدة من قبل مكتب التربية بالأمانة والمنطقة التعليمية.

قد يعجبك ايضا