مناقشة خطة مؤسسة المياه في الحديدة للعام الجاري

الثورة نت /

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد أوضاع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وخطتها للعام الجاري 2021م.

واستعرض الإجتماع تقرير مدير عام المؤسسة عبدالرحمن علي اسحاق حول الجهود والأنشطة التي تقوم بها المؤسسة وفروعها في المديريات والصعوبات والتحديات وسير الأداء ومستوى الإنجاز، والمشاريع التي تضمنتها خطة المؤسسة للعام الجاري.

وأكد اسحاق الحرص على تجاوز مختلف التحديات وتسخير الجهود إاستمرار تقديم خدمات المياه والصرف الصحي للمواطنين باعتبارها من الخدمات الأساسية المطلوبة على مدار الساعة والتي لا تحتمل التوقف لأي سبب خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

وأشاد الوكيل عبدالجبار بدور إدارة المؤسسة ومنتسبيها والإنجازات الملموسة التي حققتها خلال الفترة الماضية وتوفير خدماتها لكافة المشتركين في مركز المحافظة وبعض المديريات رغم العدوان والحصار والتصعيد.

حاثا على استشعار القائمين على المؤسسة للمسؤوليات المنوطة بهم في مواجهة مختلف التحديات من خلال بلورة أولويات العمل للإعتماد على الذات في كالة أعمال ومهام المؤسسة .. وأبدى استعداد قيادة المحافظة لتسهيل وتذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض عمل المؤسسة.

حضر الإجتماع مدراء المالية محمد الوشلي والتخطيط محمد الدبعي والوحدة التنفيذية للمشاريع المهندس زيد المرتضى.

قد يعجبك ايضا