مناقشة مصفوفة أولويات إنفاق الموازنة في الجوانب التنموية بالحديدة للعام 2021م

الثورة نت /

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم السبت برئاسة وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد مصفوفة أولويات إنفاق الموازنة في الجوانب التنموية للعام 2021م.

واستعرض الإجتماع بحضور وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ورئيس هيئة تطوير تهامة علي هزاع قاضي ومدراء مكتبي المالية محمد الوشلي والتخطيط محمد الدبعي والوحدة التنفيذية المهندس زيد المرتضى الجوانب المتعلقة باحتياجات مشاريع العام2021م وتحديد متطلبات إحداث التنمية والنهوض بكافة القطاعات لتلبية تطلعات المواطنين.

وتطرق الإجتماع إلى آليات تنفيذ مخرجات تحديد الأولويات على مستوى المجالات الخدمية والتنموية والتي تشمل مشاريع الطرق والزراعة  وتنمية الموارد وتحسين الأداء.

وأكد الإجتماع أهمية البدء بتنفيذ المشاريع في مختلف القطاعات الخدمية بما ينسجم مع مصفوفة الأولويات.

وشدد الوكيل عبدالجبار على ضرورة تضافر الجهود والتنسيق لتعزيز الأداء وإنجاز المشاريع في مختلف المجالات بما يسهم في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء العدوان الأمريكي السعودي.

وأشار إلى أهمية الإضطلاع بالمهام والمسؤوليات كل من موقعه لترجمة الموجهات العامة للخطة التنموية للعام الجاري وتنفيذ الأولويات التي ترتكز على تلبية احتياجات المواطنين.

وأكد الحرص على استمرار الجهود المبذولة للإرتقاء بالخدمات والأداء للنهوض بمختلف القطاعات وتحقيق الأهداف المرسومة ضمن الخطة.

قد يعجبك ايضا