اللجنة المنظمة تصدر عقوبات جديدة

كاك بنك يعتلي صدارة المجموعة الأولى في بطولة الشركات

 

 

الثورة/ أحمد أبوزينة
اعتلى فريق كاك بنك صدارة المجموعة الأولى بالفوز أمس الثلاثاء على بنك التضامن، في أولى مباريات الجولة الخامسة لبطولة الشركات الرابعة لكرة القدم السباعية بأربع مباريات ضمن المجموعة الأولى، في البطولة التي ينظمها الاتحاد العام الرياضي للشركات برعاية شركة ناتكو التقنية وفندق البستان ومياه مدينة سام على ملعب أكاديمية الميدان.
وجاء تصدر فريق كاك بنك بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين لنظيره التضامن، سجل أهداف كاك بنك خالد مبارك وأحمد متاش وإبراهيم الرحبي ومحمد الحيمي، فيما سجل هدفي التضامن ماجد السالمي وإبراهيم الصلاحي.
ليرفع فريق كاك بنك رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة، وتجمد رصيد التضامن عند 4 نقاط.
وفي اللقاء الثاني تعثر فريق بنك اليمن والكويت أمام مؤسسة الكهرباء بالخسارة بسبعة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف الكهرباء إبراهيم طربوش وصالح الشلالي (هاتريك) لكل منهما وكمال المسوري ومحمد مرعي، فيما سجل سهيل شماخ وعلي الحاشدي هدفي البنك.
ليرفع الكهرباء رصيده 6 نقاط، وتجمد رصيد البنك عند 7 نقاط.
واختتمت مبارايات الجولة الرابعة بإقامة مباراتين ضمن لقاءات المجموعة الثالثة، حيث صعد فريق MTN إلى المقدمة بالفوز في لقائه مع سبأفون، بهدفي محمد داوود وزياد المشرقي.
ليرفع MTN رصيده إلى 8 نقاط، ولازال سبأفون عند النقطة الواحدة.
وسيطر التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها على لقاء هاي كير ومصرف اليمن والبحرين الشامل، سجل لهاي كير رائد العميسي (هدفين) وبسام العنتري، فيما سجل خالد الورد وتركي مشرف وعلي عبدالغني أهداف المصرف.
ليقاسم الفريقين نقاط المباراة وتساويي في الرصيد ب 8 نقاط لكلا الفريقين.
العقوبات
وأصدرت اللجنة المنظمة للبطولة عدد من العقوبات الجديدة، حيث احتسبت اللجنة فريق نت ورلد خاسرا بنتيجة 3/ 0 في مبارياته ضد (الجيل الجديد، الرويشان وناتكو) بسبب مشاركة اللاعب أمين الماعطي رفقه فريق نت ورلد، والذي سبق أن شارك مع نادي الشرطة في ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثاني، وهو ما يخالف لائحة البطولة.
كما أقرت اللجنة المنظمة شطب نتيجة مباراة وزارة التربية ضد فريق نت ورلد بسبب مخالفة الفريقين، بالإضافة لإيقاف اللاعب أمين الماعطي عن المشاركة في بقية مباريات نت ورلد في البطولة.
تصوير/ عبدالسلام المعمري

قد يعجبك ايضا