عبار وقحيم يكرمان منتخب الحديدة الفائز بكأس الشهيد زيد للكرة الطائرة

 

الثورة /قاسم البعيصي
كرم وزير الكهرباء عاتق عبار والقائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم منتخب محافظة الحديدة للكرة الطائرة المتوج مؤخراً بكأس بطولة الشهيد الوزير حسن زيد للكرة الطائرة لمنتخبات المحافظات التي أقيمت مؤخراً في العاصمة صنعاء بمشاركة منتخبات ست محافظات.
وفي التكريم الذي أقيم بقاعة مركز المعلومات بمبنى قيادة المحافظة أشاد وزير الكهرباء والقائم بأعمال محافظ الحديدة بمنتخب الحديدة للكرة الطائرة الذي تألق في سماء البطولة وخلق بكأس بطولة الشهيد زيد وهو ما يؤكد تميز وتألق أبناء هذه المحافظة وحرصهم على المزيد من الإنجازات رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن بسبب العدوان الغاشم والحصار الجائر.
وثمنت الكلمات المستوى الطيب الذي ظهر به منتخب المحافظة والدور الكبير الذي بذله الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني عبده مقبولي ومشرفي المنتخب واللاعبين، مطالبين نجوم المنتخب بمواصلة التألق والإبداع وحصد المزيد من الإنجازات في البطولات المقبلة.
وفي الفعالية التي حضرها وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري ووكيلا المحافظة محمد حليصي وعلي الكباري أشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد البرعي بدعم ورعاية قيادة السلطة المحلية لمنتخب المحافظة والذي كان له دور فعلي في تميز المنتخب وحافز قوي للاعبين لمعانقة البطولة، موضحاً أن قيادة المحافظة كانت حريصة على متابعة المنتخب ودعمه ورعايته بصورة مستمرة.

قد يعجبك ايضا