فتيات الإرادة والسلام يتصدرن بطولة السلة كراسي متحركة للمعاقين

 

الثورة /أيمن الظاهري
تصدرت فتيات الإرادة والسلام منافسات بطولة كرة السلة كراسي متحركة للمعاقين حركياً الثالثة للسيدات التي تقام منافساتها على صالة نادي 22 مايو بصنعاء والتي ينظمها الاتحاد العام لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة تحت شعار (في الميادين نستطيع) وبدعم من الصليب الأحمر وتمويل صندوق رعاية وتأهيل المعاقين حركيا وصندوق رعاية النشء والشباب.
وجاء تصدر فتيات الإرادة بعد تحقيقهن الفوز الثاني على التوالي على فريق فتيات المستقبل بنتيجة 86 / 34 فيما كانت الخسارة الأولى لفتيات المستقبل في مستهل مشوارهن بالبطولة.
وفي ثاني المواجهات استطاعت فتيات السلام من تحقيق الفوز الثاني على التوالي على فتيات الألغام بنتيجة 70 / 34 بينما تلقت فتيات الألغام خسارتهن الثانية على التوالي عقب خسارتهن في افتتاح البطولة من فتيات الإرادة.
وبهذه النتائج تتصدر فتيات الإرادة للبطولة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن فتيات السلام اللاتي احتللن المركز الثاني، فيما حلت فتيات الألغام في المركز الثالث بنقطتين والتحدي في المركز الرابع بنقطتين فيما تذيل فريق المستقبل الترتيب بنقطة واحدة.
وتتواصل اليوم منافسات بطولة السيدات لكرة السلة بإقامة مباراتين الأولى تجمع الألغام والتحدي فيما تجمع المباراة الثانية فريقي السلام والمستقبل.
أدار المباراتين طاقم تحكيمي مكون من عبدالكريم الحلالي حكم أول، وصالح رسام حكم ثاني، وخالد الصغير مسجل المباريات، وخالد عبيد ميقاتي ساعة، وجوهر القحيط ميقاتي 24 ساعة، وعبدالله عامر مساعد مسجل، وراقبها فنيا عبده زايد واشرف عليها رئيس اللجنة الفنية محمد قايد حيدر.

قد يعجبك ايضا