لاعبو الشرطة يتوجون ببطولة الشهيد الصماد للملاكمة

الثورة / علي الدبعي
خطف لاعبو نادي الشرطة الرياضي بقيادة مدربهم فيصل الحسيني المراكز الأولى في منافسات بطولة الشهيد صالح الصماد الأولى للمحترفين للملاكمة التي نظمها فرع اتحاد الملاكمة بأمانة العاصمة تحت شعار رئيس بحجم وطن وبدعم صندوق رعاية النش والشباب.
وشارك في البطولة 32 لاعبا مثلو أندية 22مايو ووحدة صنعاء والشرطة والمجمع الوطني للرياضة من أمانة العاصمة إضافة إلى محافظات عمران وصنعاء والمحويت وحجة وتنافسوا في أربعة أوزان.
وشهد ختام البطولة إقامة النزالات النهائية في الأوزان الأربعة ففي وزن 49 كجم تمكن اللاعب إسحاق العمودي من نادي الشرطة من الفوز على نظيره احمد الشرجبي من المحويت فيما ذهب المركز الثالث للاعب عماد البريهي من نادي 22 مايو وحل في المركز الثالث مكرر أكرم السماوي.
وفي وزن 52 كجم كان لبطل العرب ونادي الشرطة شعيل القرناص كلمة الفصل عندما أطاح بمنافسه إلياس الشرعبي من نادي مايو الذي حل ثانيا فيما حل اللاعب هزبر زهرة من المحويت ثالثا واللاعب نزار الفقيه في المركز الثالث مكرر.
وفي نهائي وزن 56 كجم واصل لاعبو الشرطة فرض تواجدهم القوي في البطولة بعدما خطف عصام العمري المركز الأول بتغلبه على اللاعب أحمد المفزر من وحدة صنعاء بينما حل اللاعب صدام الحوري من نادي عمران ثالثا واللاعب مصطفى الغيل من مايو في المركز الثالث مكرر.
وفي نهائي وزن 60 كجم أسقط لاعب الشرطة معاذ الخامري منافسه علاء البعداني من مايو بالضربة القاضية في الجولة الأولى ليحتل البعداني المركز الثاني فيما حل اللاعب محمد عبالملك زيد من المحويت في المرتبة الثالثة واللاعب عبدالحليم الصنوي من منتخب عمران في المركز الثالث مكرر.
وعقب انتهاء النزالات قام وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة عباس المدومي وأمين عام اللجنة الأولمبية محمد الاهجري ووكيل الوزارة المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف الوكيل ومدير عام النشاط الرياضي عصام دريبان ونائب مدير صندوق رعاية النشء زيد القحوم وعبدالله عبيد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالأمانة بتكريم أصحاب المراكز الأولى بأحزمة البطولة والكؤوس والميداليات وشهادات المشاركة كما تم تكريم الحكام وهم: الدولي محمد الحرازي ومحمد العطاب وأنور الغفري وأمين الانسي وعلي الشامي وسليم الغفري ومحمد الصلوي ويحي العمراني ومحمد الشاطبي وكذا تكريم المدريين وهم: فيصل الحسيني ويحيى الرفيق وهاني العنسي وزياد الغفري وصدام الحوري ويوسف البيضاني وعبدالله ابو يحيى.

قد يعجبك ايضا