فريق لبنان إلى الدور الثالث من كروية شهيد الوطن حسن زيد في ذمار

الثورة / عادل الطشي
حجز فريق مستشفى لبنان، أولى بطاقات العبور للدور الثالث من التصفيات التمهيدية للبطولة الكروية المقامة ضمن فعاليات دورة ألعاب شهيد الوطن حسن زيد بذمار، لفرق المستوى الثاني المجموعة الأولى، بعد فوزه المستحق عصر أمس على فريق شباب هاجر بثلاثة أهداف أحرزها عبدالحميد الجرشي (هدفين) وأسامة حسني، مقابل هدف أحرزه أسامة المعله.
وكان فريق الناصر قد أكمل عقد الفرق المتأهلة للدور الثاني من التصفيات “المجموعة الأولى” بعد فوزه الصعب على فريق صقور العزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على الملعب الأحمر، حيث أحرز ثلاثية الناصر محمد سعدالله وعماد السعادي وعبدالكريم البياض، فيما سجل ثنائية الصقور يحيى القبيلي وهيثم الحداد.
وفي المجموعة الثانية- التي تقام مبارياتها على ملعب الصالة المغطاة- أمطر فريق النور من معبر شباك مرمى فريق الملكي بسبعة أهداف مقابل هدف لينضم فريق النور إلى قائمة فرق ربع النهائي.. وتغلب فريق الميثاق من ذي حولان بمديرية عنس على فريق اتحاد هايل من مدينة معبر بأربعة أهداف مقابل هدف، ليلتحق الميثاق بركب الفرق المتأهلة إلى ربع النهائي، ومنحت ركلات الترجيح بطاقة العبور لفريق شيخ الجبل على حساب فريق شباب رخمة.

قد يعجبك ايضا