تخرج 25 مساعد طبيب اسنان من الكلية التطبيقية للعلوم بالحديدة

الثورة / أحمد كنفاني

احتفلت الكلية التطبيقية بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة صباح اليوم الاربعاء بتخريج الدفعة السادسة من طلبة قسم مساعدي طب الأسنان البالغ عددهم 25 طالباً وطالبة.

وفي حفل التخرج هنأ مدير الجامعة بالمحافظة الدكتور نبيل محمد منصر الخريجين متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

وأشار إلى الإهتمام الكبير الذي توليه قيادة الجامعة بتطوير وتوسيع البنى التحتية واهتمامها بالكادر التدريسي والاداري وتوفير المعامل والمختبرات ذات الجودة العالية لجميع التخصصات.

وأوضح أن الكلية التطبيقية التي جرى تأسيسها بالجامعة في العام 2013م تعد احدى كلياتها الرائدة نتيجة استحداثها البرامج التطبيقية المتخصصة لخدمة المجتمع واهتمامها المتواصل بتطوير الكفاءة العلمية لاعضاء الهيئة التدريسية وفق معايير الجودة الخاصة بوزارة التعليم الفني.

لافتا إلى افتتاح الكلية لهذا العام قسم دبلوم الصيدلة ثلاث سنوات كبرنامج نوعي يضاف الى بقية تخصصات الكلية والتي تضم اقسام مساعد طبيب عام وطب طوارئ وجرافكس وقبالة ومساعد طبيب اسنان بعد استكمال اجراءات فتح البرنامج من وزارة التعليم الفنى.

ودعا الدكتور منصر الخريجين على تطبيق كل ما تعلموه في الواقع العملي ورفد سوق العمل بإحتياجاته من الكوادر الكفؤة والمؤهلة ليسهموا في العملية التنموية.

ونوه الى استمرار التسجيل بكافة أقسام وكليات الجامعة مراعاة للاوضاع الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

فيما أشاد عميد الكلية التطبيقية للعلوم الدكتور زايد الجعدري بدعم وتعاون ادارة الفرع وجهود أعضاء هيئة التدريس بالكلية في تخريج هذه الدفعة رغم التحديات جراء العدوان والحصار والتصعيد.

وفي ختام الحفل الذي حضره رئيس قسم مساعدي طب الأسنان الدكتورة فاطمة الحكيمي وعدد من رؤساء الاقسام واعضاء هيئة التدريس واولياء امور الطلاب، تم تكريم مدير فرع الجامعة وعميد الكلية والخريجين وأعضاء هيئة التدريس في الكلية.

قد يعجبك ايضا