اختتام دوري الرسول الأعظم لكرة القدم بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

أختتمت بمدينة الحديدة فعاليات دوري الرسول الأعظم لكرة القدم التي نظمها مكتب الشباب والرياضة بدعم من فرع مؤسسة يمن ثبات التنموية بالمحافظة.

وأحرز كأس البطولة التي شارك فيها ست عشر فريقا يمثلون فرق مديريات مركز المحافظة فريق الزمالك إثر تغلبه على فريق الارشاد في المباراة النهائية التي جرت بينهما عصر اليوم على ملعب الشهيد العلفي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل هدفا فريق الزمالك إبراهيم حجوري ومحمد اليماني في شوط المباراة الأول، فيما سجل حيدرة يسلم لفريق الإرشاد في الشوط الأول من المباراة التي أدارها حكم الساحة نادر شخص.

عقب انتهاء المباراة أشار مدير مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي إلى أهمية الدوري في تنمية قدرات الشباب والرياضيين خاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار والتصعيد.

مشيدا بدعم مؤسسة يمن ثبات التنموية للدوري وبتفاعل ومشاركة الفرق الرياضية بالمحافظة.

وتم في ختام المباراة تكريم فريق الزمالك بكأس وميداليات المركز الأول وفريق الإرشاد كأس وميداليات المركز الثاني وكذا تكريم مؤسسة يمن ثبات التنموية في اقامة وإنجاح البطولة.

حضر الإختتام والتكريم أمينا محلي مديريتي الحوك علي باري والميناء حسن رسمي ومشرف مديرية الحوك أحمد المروني ومدير الإتحادات والأندية الرياضية محمد منصور ومدير نادي شباب الجيل عبدالله عطا.

قد يعجبك ايضا