ثورة العشق المحمدي

 

عفاف محمد

رسائل قوية التي وصلت العالم في المناسبة القدسية في اليمن ذاك الخروج المهيب معبرا جدا ففي حد ذاته ينطق عن لوحة عشق سامية في حب النبي محمد.
هكذا ورداً على الإساءة إلى حبيب الله خرج الشعب الحر الأبي الواعي خرج ليقول للعالم نحن من الرقي والتحضر بحيث نثبت حبنا وولائنا لرسول الله صل الله عليه وعلى آله وسلم بطريقتنا.
هو ذا الشعب اليمني يجدد العهد القديم عهد الأنصار عهد الكرماء من آزروا سيد الخلق أجمعين.
اشرق الكون بميلاده عم النور ولنا في عشقه دلالات وارتباط متجذر.
حاولوا اغتيال سيرته المجيدة وقالوا عن فرحتنا بعيد مولده بدعة !
حجبوا ،وحجبوا ،كي لا يصل الحب الحقيقي إلى مداه الذي يستوفي مناقبه ومكانته الأصيلة.
رسولنا صلوات الله وسلامه عليه الهدى والرحمة لليمانيين في عشقه أصول.
ترجمنا وعينا بمقمامه الشريف قولاً وفعلاً وخرجت السيول الجرارة في حب محمد.
فيا مسيئون توقفوا.. عن كيدكم وعن سخطكم وعن نفث سمومكم ،سقطت الوهابية المقيتة وسقط كل مبجل ومطبل لها ،بفضل الله ومسيرته القرآنية التي أزاحت الستار عن المطبعين والقتلة واللصوص.
كما لم يثن اغتيال شهيد المولد الشهيد الحر حسن زيد -سلام الله على روحه الطاهرة- خروج الجماهير في ذكرى المولد النبوي بل زادهم رفعة لله وزادهم إيماناً أن قضيتنا حقة، وتستحق لأجلها بذل المزيد من الأرواح، رخيصة في سبيل الحق. سبيل الدين القيم الذي لا إعوجاج فيه ولا تحريف.
ثقوا يا أهل اليمن بأنكم بخروجكم المهيب هذا شكلتم هالات الرعب حول أعين أعداء الدين منهم الغرب والصهاينة والأعراب المستعربين.
دمت يا شعبنا محباً لسيد البرية، لمنقذ البشرية صلوا عليه وسلموا عدد من خرج اليوم في حب سيدنا الحبيب المصطفى صلوات الله وسلامه على آله الطيبين.

قد يعجبك ايضا