مكتب الضرائب وصحيفة الثورة وإعلام الحديدة يحتفون بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم مكتب الضرائب والوحدات التنفيذية لضريبة مبيعات القات وكبار المكلفين وريع العقارات ومكتب الإعلام وصحيفة الثورة ووكالة الأنباء اليمنية سبأ صباح اليوم الإثنين فعالية خطابية وفنية بمناسبة ذكرى المولد النبوي تحت شعار”وما أرسلنا إلا رحمة للعالمين”.

وأشاد وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد بمستوى الإعداد والتحضير للفعالية ..داعيا إلى التحشيد الفاعل والكبير للمشاركة في الفعالية المركزية للإحتفال بالمولد النبوي التي ستقام الخميس القادم بمدينة الحديدة.

وأكد الوكيل عبدالجبار أن الحضور والمشاركة المشرفة في إحياء المناسبة واجب ديني ورسالة واضحة من أبناء الساحل الغربي للعالم بمدى إرتباطهم برسولهم الكريم محمد صلوات الله وسلامه عليه وحبهم له كما أنه يمثل ردا واضحا لإساءات أعداء الأمة لنبينا والذود عنه.

بدوره أشار مدير مكتب الإعلام عادل حسن مكي في كلمة الجهات المنظمة للفعالية إلى أن الإحتفال بالمولد إعتراف بفضل الله ورحمته على عباده.

وقال “كيف لا نحتفل بمولده ولا نبجل الرسول الذي أحيا الله به أمة وأقام دولة وأنشأ حضارة إنسانية سامقة، إعترف بفضله الأدنون والأباعد وجعلوه فوق رأس العظماء وأول الرحماء “.

ولفت مكي إلى أن إحتفالنا اليوم في يمن الإيمان والحكمة وأحفاد الأنصار بذكرى المولد النبوي في وقت يحاول فيه أعداء الأمة تمزيق البلد والسيطرة عليه عبر تحالف الشر والعدوان ومرتزقتهم .. مؤكدا أنهم لن ينالوا ما يريدون وسيسقطون على صخرة صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وأدان بشدة الإساءات المتكررة من قبل أعداء الإسلام، للرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم الذي رفع الله ذكره.

فيما نوه نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين الشيخ علي صومل والمشرف الثقافي بمديرية الحوك يحيى الحجاجي إلى أهمية المشاركة الفاعلة والحضور المشرف في الفعالية الكبرى بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأكدا أن الشقي هو من لا يتشرف بالحضور في هذه المناسبات والمجالس التي يذكر فيها الله ورسوله الكريم صل الله عليه وآله وسلم.

وأشارا إلى أن تطبيع النظام السوداني وبعض الأنظمة العربية مع الكيان الصهيوني بإيعاز وتنسيق من البيت الأبيض يثبت أن هذه الدول أصبحت أداة رخيصة بيد اللوبي الصهيوني الذي يستخدمها لتمزيق الأمة العربية والإسلامية وشن الحروب العدوانية على أبناء الأمة الذين يرفضون الهيمنة الأمريكية الإسرائيلية.

ولفتا إلى أن هذا التحرك الصهيوني يفرض على أحرار الأمة التحرك في خندق واحد.. داعين أبناء الأمة العربية والإسلامية إلى اليقظة والتحرك الجاد ضد هذا المشروع الإستعماري واتخاذ الموقف الحازم ضد هذا الكيان وأدواته في المنطقة.

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء عموم الضرائب خالد يحيى الويس وضريبة مبيعات القات عبد الرحمن الكحلاني وريع العقارات حسن الملاكدي ومستشار المحافظ للموارد المالية فهمي صبرة والإذاعة هائل عزيزي والمركز الإعلامي إبراهيم الزعرور وممثل أحفاد بلال حمادة الجرادي أنشودة دينية وقصيدة شعرية عبرتا عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا