أبناء مديرية الميناء بالحديدة يعلنون النفير العام ومواجهة تصعيد العدوان على الدريهمي بالتحشيد

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم أبناء مديرية الميناء بمحافظة الحديدة صباح اليوم الإثنين وقفة إحتجاجية حاشدة للتنديد بالجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق أبناء الحديدة والدريهمي.

واستنكر القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم إستمرار العدوان في ارتكاب الجرائم وحرب الإبادة الجماعية بحق أبناء المحافظة .. وطالب الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالتدخل العاجل لإيقاف العدوان ورفع الحصار والذي طال كل مقدرات الحياة في البلاد.

فيما أكد المشاركون في الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية عبدالله الهادي وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والمكتب الإشرافي النفير العام وإستمرار التحشيد إلى جبهة الساحل الغربي وتأييد إنتصارات الجيش واللجان الشعبية المرابطين في كافة الميادين والجبهات.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن جرائم وانتهاكات تحالف العدوان بحق ابناء الدريهمي وغيرها من المديريات ستظل محفورة في وجدان اليمنيين وابناء المحافظة وستكون وبالا على المعتدين.

وأشاد البيان بالملاحم البطولية التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والميادين.

واعتبر البيان ما يقوم العدوان ومرتزقته أعمال إجرامية تتنافى مع الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية .. وندد البيان بإستمرار إحتجاز سفن المشتقات النفطية وما يفرضه من حصار منذ ما يقارب ست سنوات على مرأى ومسمع العالم أجمع.

قد يعجبك ايضا