نبيل يعاني الشلل النصفي بعد صعقة كهربائية وسقوطه من الطابق الثالث

منذ ديسمبر 2009 م انقلبت حياة نبيل محمد محمد جار الله إلى معاناة مستمرة هو وأسرته بعد أن تعرض لحادث عرضي أثناء عمله في إحدى العمارات وسقوطة من الطابق الثالث جراء صعقة كهربائية من خطوط الضغط العالي .
نبيل الذي يعول زوجة وخمس بنات يعاني اليوم من شلل نصفي (أطرافه السفلية) جراء إصابته في الحادث بكسور في العمود الفقري والنخاع الشوكي أوقف لديه الحركة ولم يعد يسيطر على حركته رغم محاولات العلاج في الوطن وهو اليوم بحاجة لعملية في الخارج قدرها الأطباء بـ 55 ألف دولار .
نبيل الذي وجد نفسه في هذا الوضع وفقد مصدر رزقه ولم يعد يستطيع إعالة أسرته وتدريس بناته الخمس لديه أمل كبير بعد الله في أهل الخير لمساعدته في استعادة حركته وإعادة البسمة إلى أطفاله وأسرته بمساعدته في إجراء العملية .
ورغم ما يعانيه هذا الشاب من عجز فقد حاول أن يوفر لنفسه مصدر رزق بشراء سيارة متواضعة ( تاكسي ) وأدخل عليها تعديلات لتتوافق ووضعه الصحي .. وذلك بعد أن باع المصوغات الذهبية لزوجته لكن هذا الأمر لم يف بالغرض ولم يوفر له قوت يومه خاصة وأن عجزه عن الحركة يعيق عمله فضلا◌ٍ عن تدهور حالته الصحية باستمرار .
أسرته تعول على أهل الخير في مساعدة نبيل وتمكينه من العلاج وإنقاذه وأسرته من الضياع وحتى تعيش بناته الخمسة مثل أقرانهن وإتاحة الفرصة لتعليمهن .. وهي مناشدة أيضا◌ٍ للجهات المختصة للالتفات إلى هذا الشاب والعمل على تقديم ما تستطيع من عون ومساعدة حتى يستعيد عافيته وقدرته على الحياة الطبيعية ويتمكن من إعالة أسرته وهو بانتظار يد العون … ولمن يريد فعل الخير الاتصال على هاتفه ( 771863958 ) أو ( 770697129 ) .

قد يعجبك ايضا