مؤسسة الشعب تدعم الكلية النوعية في مديرية السدة محافظة إب بمعمل حاسوب

الثورة نت/ خاص
قدمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، معمل حاسوب متكامل، دعماً للكلية النوعية في مديرية السدة بمحافظة إب
وخلال تسليم معمل الحاسوب، القى رئيس لجنة التخطيط والمالية في المجلس المحلي بمديرية السدة عبدالكريم علي العماري، كلمة بالنيابة عن مدير عام المديرية محمد عبدالله الشامي، اعرب فيها عن شكر وامتنان السلطة المحلية في المديرية لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية على هذه المنحة التي تعتبرها السلطة المحلية منحة كبيرة في ظل الأوضاع التي يمر بها الوطن من عدوان و حصار وكذلك حاجة الكلية الماسة لمعمل الحاسوب، وافتقارها للكثير من الخدمات والإمكانيات.
ودعا مدير عام مديرية السدة بقية المؤسسات والمنظمات الخيرية إلى أن تحذوا حذوا مؤسسة الشعب في دعم التعليم حرصاً على استمرار العملية التعليمية خدمة للوطن ومستقبل أبنائه.
من جهته أوضح مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد الجعدي، أن معمل الحاسوب الذي قدمته مؤسسة الشعب للكلية النوعية في مديرية السدة، يأتي ضمن مشروع دعم استمرارية التعليم الذي تنفذه المؤسسة للعام 2020م، مشيراً إلى أن دعم التعليم بمختلف مراحله، يعتبر واجباً وطنياً وانسانياً، خصوصاً في ظل العدوان الذي يحاول على مدى ست سنوات النيل من التعليم بغرض تجهيل الشعب اليمني وتدمير مستقبله.
واكد الجعدي أن مؤسسة الشعب مستمرة في مشاريعها بعون من الله في مختلف المجالات التي تعمل فيها ومن بينها التعليم.
إلى ذلك أشاد عميد الكلية النوعية الدكتور علي عبدالكريم الديلمي، باللفتة الكريمة لمؤسسة الشعب ممثلة بدعم الكلية بأجهزة حاسوب مع ملحقاتها، مؤكداً بان هذا الدعم سيسهم في رفع مستوى التعليم للخريجين وبما يواكب التطور العلمي والتكنولوجي وربط المعرفة بالجانب التطبيقي.
وأوضح الديلمي أن الكلية النوعية في السدة تتبع جامعة إب وأنشأت عام 2016 كنواة لجامعة متكاملة، إلا أنها لازالت تفتقر الى ابسط المكونات، مناشداً رجال المال والأعمال في المنطقة بان يلتفتوا إلى الكلية ويمدون لها يد العون خصوصاً وانها تعتبر الصرح العلمي الأول في المديرية.
قد يعجبك ايضا