معسكرات الصندوق.. سكوب المنتخب

 

محمد أمين شائع

الناس مع كورونا اشتغلوا بالغرف المغلقة.. تناقشوا.. تباحثوا ومن ثم أعدوا برامجهم ووضعوا روزناماتهم تحسبا لأي جديد يطرأ مع رفع الحظر ببلدانهم.. وأصحابنا ناموا بالعسل وفجأة يصحون والعالم مخلصين عملهم كرويا.
ما علينا نام من نام وصحى من صحى.. المهم ها هو اتحاد كرة القدم يقر معسكرات منتخباتنا الوطنية للاستحقاقات القادمة بعد أن حركته تناقض تصريحات مسئوليه قبل العيد وجعلته بالمحك.. ومع ذلك لا جديد فالجمعة الجمعة والخطبة الخطبة حسب كلام شيباني.
فالمعسكرات حسب الكم وليس الكيف فمعسكر بالمكلا وآخر بسيئون مش بعيد.. وثالث بصنعاء من فين لفين.. وطبعا وحسب معلومات واردة فجميع المعسكرات يتحمل نفقاتها صندوق النشء بفروعه المختلفة.. علما بأنه أصبح لدى الصندوق فروع جديدة والحسابة بتحسب.
ولأن اتحادنا الموقر معلم وفي قمة الحرفنة بلعب الأوراق وتحريكها فلا عجب أن يخرج مثل الشعرة من العجين فلا خسائر سيتكبدها ولا شارع رياضي سيثور عليه بعد امتصاص الغضب بإقرار معسكرات الإعداد.. ومسكين حال جمهورنا الذي يتعشم ابتسامة من محيا “ابليس”.
النفيعي للناشئين والسنيني للشباب متفق عليه ولا خلاف في ذلك.. بس أيش أخبار المنتخب الأول الذي يقاس تصنيف الدول كرويا من خلاله هل “نعاش” أصبح مكتوب.. مكتوب.. مكتوب قيادته لمنتخب “الزنقات” وأيش أخبار التشيكي سكوب الذي صرح شيخ الاتحاد ورئيسه بأنه جاري التواصل معه وإعادته لقيادة المنتخب وهذا الكلام موثق لدى صحيفة الفجر المصرية ومراسلتهم “الحلوة” التي صرح لها الشيخ قبل جائحة كورونا بكثير يعني كان لدى الاتحاد الوقت الكافي لإبرام الاتفاق مع سكوب ولكن للأسف مجرد تصريح لا يقدم ولكن بالتأكيد يؤخر.
ختاما.. قالوا دعم الفيفا موقف ولكن كيف يصرح الدكتور أبو علي غالب رئيس لجنة المسابقات بأن الفيفا يدعم بـ20% للمشاركات الخارجية والباقي يتحمله الاتحاد.. وبالرغم أن التصريح هذا ليس من اختصاصه ولكنه جاء من باب التجمل والتودد ومع ذلك فضح الاتحاد دون أن يشعر.
وهنا أسأل دكتور حميد شيباني أيش رأيه؟؟ خاصة وهم يحملون نفس الصفة “دكتور”.. وللعيسي ناقص للاتحاد كم “مهندس” كي تكتمل عناصر النجاح لمنظومتك الكروية.

قد يعجبك ايضا