إتلاف 7 آلاف و40 كرتونا من المكملات الغذائية المخالفة للمواصفات القياسية بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أتلف فرع الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بالتعاون مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمحافظة الحديدة أمس سبعة الاف و40 كرتونا من المكملات الغذائية نوع “بلمبي” غير المطابقة للمواصفات القياسية تابعة لإحدى المنظمات بالمحافظة.

 

وأوضح مديرعام فرع الهيئة بالمحافظة المهندس ابراهيم الدولة أن عملية الإتلاف لهذه المواد تمت بمقلب القمامة بعد إستكمال كافة الإجراءات القانونية الخاصة بها والتأكد من عدم صلاحيتها للإستهلاك وتغير في خواص المنتج نتيجة سوء تخزينها وتعرضها للحرارة ومعدلات الرطوبة الزائدة.

 

وأشار إلى أن عملية الإتلاف جرت بإشراف عضو نيابة المخالفات والإسكان القاضي عبدالحكيم أبو الأسرار ورئيس القلم الجنائي أحمدحميد العبدلي وممثل فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي أحمد الرازحي وبحضور مندوبي شرطة المحافظة العقيد محمد الشامي والأشغال العامة عادل شريف وفرع هيئة المواصفات عبدالاله دجره وعدد من الجهات ذات العلاقة.

 

ولفت الدولة إلى أن الهيئة قامت أيضا الشهر الماضي بإتلاف نحو ألفا و725 كيس فاصوليا بعد التأكد من عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمي لذات المنظمة.

قد يعجبك ايضا