اختيار حكم السلة الدولي الحاشدي ضمن النخبة لإدارة تصفيات كأس آسيا

 

الثورة/..
اختار الاتحاد الآسيوي لكرة السلة الحكم اليمني الدولي المتألق طه الحاشدي ضمن حكام نخبة آسيا الذين سيديرون مباريات تصفيات كاس آسيا التي تقام بنظام التصفيات ابتداءً من شهر فبراير المقبل.
ويأتي اختيار الحكم الدولي المتألق الحاشدي ضمن حكام نخبة آسيا بعد أن حقق الكثير من النجاحات خلال الفترة الماضية التي كان أبرزها المشاركة في تحكيم مباريات كاس العالم للناشئين وغيرها من البطولات العربية والآسيوية والدولية.
وتم اختيار الحاشدي ضمن نخبة آسيا برفقة خمسين حكماً يعدون الأبرز في القارة ،حيث تم اختيارهم وفق اختبارات الاتحادين الدولي والآسيوي إضافة إلى رصيد الحكم من المشاركات في البطولات القارية والدولية وفي مقدمتها بطولة كأس العالم وهو ما يمتلكه الحاشدي، حيث سبق له المشاركة في إدارة مباريات كأس العالم للناشئين لكرة السلة كأول حكم يمني يصل إلى هذه المرحلة، إلى جانب نجاحه في الاختبارات الآسيوية التي أجريت خلال الفترة الماضية وحضوره معسكر النخبة الذي أقيم في مسقط تحت إشراف الاتحادين الدولي والآسيوي ليتم اختياره ضمن نخبة حكام آسيا.
وتبدأ تصفيات كأس آسيا التي سيشارك في إدارة مبارياتها الحاشدي يوم العشرين من فبراير المقبل بجانب خمسين حكماً يعتبرون النخبة في قائمة الحكام المسجلين لدى الاتحادين الآسيوي والدولي.

قد يعجبك ايضا