اليوم في المباراة المعادة بقرار اتحادي مثير للجدل

أهلي صنعاء وشعب حضرموت .. مواجهة التأهل

 

 

الثورة / سيئون
يحتضن ملعب سيئون الأولمبي صباح اليوم المباراة الحاسمة بين فريقي أهلي صنعاء وشعب حضرموت في ختام منافسات الدور التمهيدي للدوري التنشيطي لكرة القدم الذي ينظمه اتحاد اللعبة بمدينة سيئون بمشاركة الأندية أبطال المحافظات.
وتم إقرار إعادة مباراة الأهلي والشعب بقرار اتحادي مثير للجدل بعدما فاز الأهلي على الشعب بخماسية مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى ، حيث أرجع الاتحاد سبب إعادة المباراة إلى وقوع خطأ إداري من اللجان العاملة في الاتحاد في قيد اللاعب ناصر محمدوه متجاهلاً مباراة الأهلي ووحدة عدن التي شارك فيها نفس اللاعب وكان من المفترض أن تعاد المباراتان بحسب الحيثيات التي استند إليها القرار.
ويدخل أهلي صنعاء المباراة بحثا عن تأكيد أحقيته في العبور إلى الدور الثاني بعد سحب نقاطه الثلاث التي حصدها من فوز صريح على شعب حضرموت وبالتالي يسعى لتحقيق الفوز الذين يضمن تأهله إلى المربع الذهبي لمواجهة فريق التلال متصدر المجموعة الثانية كونه يمتلك ثلاث نقاط من فوز على اتحاد إب بهدفين نظيفين وخسارة أمام وحدة عدن بهدف وحيد.
وبدوره يمتلك شعب حضرموت فرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل إلى نصف النهائي كونه يمتلك أربع نقاط من فوز على اتحاد إب بهدفين لهدف وتعادل إيجابي مع وحدة عدن بهدف لكل منهما.

قد يعجبك ايضا