شركة النفط بالحديدة تكرم أسر شهدائها

الثورة نت / أحمد كنفانى

كرمت ادارة فرع شركة النفط اليمنية محافظة الحديدة صباح اليوم الاثنين آسر شهدائها من الموظفين والعاملين بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد .

وخلال التكريم الذى أقيم بساحة فرع الشركة وحضره القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد حليصي أكد قحيم اهتمام القيادة السياسية ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى والحكومة والسلطة المحلية بالمحافظة بأسر الشهداء والجرحى والمعاقين من ابطال الجيش واللجان الشعبية وكل العاملين الذين الذين أستشهدوا وهم يؤدون رسالتهم بكل تفان واخلاص فى ظل العدوان والحصار.

وأشار القحيم إلى أن تكريم الشهداء يعد شيئا بسيطا أمام تضحياتهم وجهودهم والقيام بواجبهم مضحيين بأنفسهم وأرواحهم فداء للوطن ودفاعا عن كرامة الشعب اليمنى الذى ظل وسيظل شامخا مهما كان حجم التحديات والمؤامرات.. مؤكدا أن كل رهانات ومحاولات العدوان على الانتصار عليه قد فشلت وذهبت أدراج الرياح ولم ينل سوى المذلة والخزى والعار وعبر عن اعتزاز قيادة السلطة المحلية بكل الجهود التى يبذلها الموظفون والعاملون فى كافة القطاعات والمؤسسات الخدمية فى ظل هذه الظروف الصعبة التى انتجتها الحرب العدوانية على بلادنا والتى أدت الى تدهور المستوى المعيشى للمواطنين وغيرها من العوامل الأخرى.

بدوره أكد نائب المدير التنفيذي للشؤون المالية رامي علي حناب أن جرائم العدوان بحق الأطفال والنساء تدل على عجزهم وضعفهم أمام أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين فى الجبهات للدفاع عن الوطن.

وأشار حناب إلى أن احتجاز العدوان لسفن المشتقات واستخدام الورقة الإقتصادية للضغط على الشعب اليمني وتصعيداته فى الجبهات لن تثنى الشعب اليمنى ولن تجعله يركع أو يرضخ لقوى الإستكبار وسيواصل الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال دفاعا عن كرامة واستقلال البلد ومستقبل الأجيال.. مؤكدا اهتمام قيادة الشركة بآسر الشهداء والجرحى وتقديم المساعدة لهم .

من جانبه أوضح نائب مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة للشؤون التجارية عادل المنصوب أن تكريم أسر شهداء وجرحى مجزرة منشأة رأس عيسى الذين تم قصفهم من قبل طيران العدوان السعودى الأمريكى اواخر يناير 2016م يأتى وفاءا لتضحياتهم وهم يؤدون واجبهم .

فيما وصفت كلمة المكرمين التي ألقاها عمر المكرش نيابة عن أسر الشهداء من الموظفين والعاملين بالشركة باللفتة الكريمة مؤكدة أن هذا التكريم يعد حافزا وتحديا اضافيا فى مواجهة العدوان ومرتزقته وأذنابه .

تخلل التكريم الذي حضره نائب مدير دائرة الشؤون القانونية بالادارة العامة الدكتور عبدالجبار زعفور ونائب مدير عام الشركة لشؤون المحطات هاني علوي وقائد الشرطة العسكرية العقيد عبدالحكيم الحقاري والمدير المالي أحمد سلمان والموارد البشرية عبدالستار عبدالله ومدير مكتب مدير عام فرع الشركة هائل قطشي ومدير منشآت رأس عيسى عبده مناجي وعمال وموظفو الشركة تكريم أسر الشهداء بالشهادات والمبالغ المالية .

قد يعجبك ايضا