كاك بنك يتوج ببطولة الشركات بصنعاء

الثورة /أحمد أبوزينه
توج فريق كاك بنك ببطولة الشركات الثالثة للكرة السداسية لموظفي الشركات، التي نظمها الاتحاد الرياضي للشركات على ملعب النادي الترفيهي على مدى شهر.
وجاء تتويج كاك بنك بفوزه على نظيره سبأفون في المباراة النهائية للبطولة بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث سجل أهداف كاك بنك خالد مبارك وإبراهيم الرحبي ومحمد الشغدري، فيما سجل توفيق فتيح الهدف الوحيد لسبأفون.
وسبقت المباراة النهائية مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، وفيها أحرز فريق MTN المركز الثالث والميدالية البرونزية بتغلبه على فريق يمن موبايل بهدفين مقابل هدف، سجل أهداف MTN زياد المشرقي وعزمي النجار في مرماه فيما سجل ياسر جسار هدف موبايل الوحيد.
وفي حفل التكريم ألقى رئيس الاتحاد الرياضي للشركات المهندس عامر هزاع كلمة بارك فيها لجميع المشاركين نجاح البطولة، معتبراً أن الجميع نال المركز الأول من خلال مشاركتهم في البطولة، موضحاً أن لدى الاتحاد طموحاً كبيراً لتقديم أنشطة متعددة خلال العام الجاري والتي سيكون من أبرزها تفعيل الاستثمار والتسويق الرياضي، متمنياً التفاعل من قيادات الشركات لتفعيل الأنشطة الرياضية التي تعود بالنفع على العمل الإنتاجي داخل الشركات.
كما ألقى أمين عام اتحاد الشركات أنور الحيمي كلمة اللجنة المنظمة أشاد خلالها بجهود الجميع في إنجاح البطولة، ووعد بإقامة أنشطة متميزة خلال العام الجاري.
وقال الحيمي: أنشطة الاتحاد قائمة على اشتراكات الفرق المشاركة نظرا لعدم اعتماد مستحقات مالية من وزارة الشباب والرياضة لأنشطة الاتحاد ولا نفقة تشغيلية.
وعقب ذلك قام رئيس إتحاد الشركات ومعه كبار الضيوف بتكريم الأبطال بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية والعينية، وكالتالي:
الأول/كاك بنك – كأس + ميدالية ذهبية + مبالغ مالية
الثاني/سبأفون -كأس + ميدالية فضية + مبالغ مالية
الثالث/MTN – كأس + ميدالية برونزية + مبالغ مالية
الفريق المثالي/WFP
أفضل حارس/علي علانة – بنك التضامن
أفضل لاعب/خالد مبارك – كاك بنك
هداف البطولة/جمال المنتصر – سبأفون
أجمل هدف/مختار الحمزي- MTN
كما تم تكريم كل الفرق المشاركة بالشهائد التقديرية.

قد يعجبك ايضا