قبل المشاركة في نهائيات الدوري التنشيطي بسيئون

الهلال.. استعدادات جيدة وحماس مرتفع وطموحات كبيرة

الثورة /قاسم البعيصي
تتوجه صباح اليوم بعثة فريق نادي الهلال الساحلي بطل الدوري التنشيطي لكرة القدم لأندية الدرجتين الأولى والثانية تجمع محافظة الحديدة إلى مدينة سيئون في محافظة حضرموت للمشاركة في نهائيات الدوري التنشيطي لأبطال التجمعات التي أقيمت في وقت سابق.
الفريق الهلالي استعد خلال الأيام الماضية بقيادة مدربهم الوطني وائل غازي ومساعده الدولي سالم سعيد وخاض الفريق تمارينه الاستعدادية وفق برنامج يومي مكثف على فترتين صباحاً ومساءً.
وقبل توجه بعثة الفريق إلى سيئون استطلعت “الثورة” استعدادات الفريق ومعنوياته للمشاركة في المرحلة النهائية للدوري التنشيطي، فمع التفاصيل:
ثقتنا في حماس الشباب
في البداية وجه مساعد مدرب الفريق اللاعب الدولي السابق سالم سعيد شكره وتقديره للقائمين على شؤون الشباب والرياضة في صحيفة “الثورة” الرسمية لجهودهم الواضحة من أجل تسليط الضوء على استعدادات فريقه لخوض المنافسة، موضحاً أن الجهاز الفني قد عمل على بذل قصارى جهده من اجل الوقوف على تشكيلة مناسبة وتم تنفيذ برنامج مناسب بدأ منذ انتهاء المشاركة في تجمع الحديدة الذي ضم فرق أهلي الحديدة وشباب عبس وشباب الجيل بالإضافة إلى فريقه.
وقال سالم سعيد: حصلنا على بطاقة التأهل لنمثل محافظة الحديدة والحمد لله البرنامج استمر من خلال إقامة عدد من الحصص التدريبية على إستاد العلفي، ونأمل تحقيق مشاركة طيبة في المرحلة النهائية .. نحن نتابع الاهتمام البالغ لاستعدادات الفرق المشاركة وندرك أن استعداداتهم أقوى وتوفرت لهم الأرضية المناسبة بوجود الملاعب المعشبة على عكس الحديدة، لكننا نؤمن بسمعة وتاريخ الهلال ونؤمن بأن الطموح مشروع ونتوقع أن يكون لفريقنا بصمة خاصة أن عناصره شابة ويمتلكون النجومية ويتسلحون بالحماس الكبير.
الهلال منافس
إداري ومشرف الفريق الكابتن احمد الرجوي نجم الكرة الساحلية سابقا، قال: من وجهة نظري أن فريقنا وصل إلى جاهزية جيدة، ويكفي أن الهلال تحسب له كل الفرق اعتباراً في كل المنافسات، وهو دائما زعيم وفارس في معظم اللقاءات، والإدارة وبرغم الظروف الصعبة التي عصفت بالبلاد قدمت المطلوب واعتبرت المشاركة في الفعاليات الرياضية تحدياً للعدوان السافر على بلادنا رسالة بأن عجلة الرياضة مستمرة برغم التدمير وهدم وقصف المنشآت والمرافق الرياضية والشبابية.
وأكد أن مشاركة الفريق ستكون طيبة، وسوف يحقق الفريق الهلالي نتيجة مرضية.
يحدونا الأمل
أما اللاعب عبدالحميد الموقري نجم خط وسط الفريق الهلالي – فقد أشار إلى أنه وزملاؤه يحدوهم الأمل في نجاح مشاركة الفريق في النهائيات، معتبراً أن هذه المشاركة مهمة ليست سهلة وأن أمام فريقه مشاركة كبيرة يجب أن يثبت فيها الفريق الهلالي أحقيته في الفوز باعتباره فريقاً كبيراً ويدافع عن سمعته الكروية الحافلة بالإنجازات، موضحاً أن الفريق سيسعى لإثبات تواجده والتأكيد على أن الهلال ناد كبير لا يتأثر باي تغيرات، مبدياً تفاؤله بتحقيق مشاركة ناجحة.
جاهزون
وأكد المدافع صلاح سعيد المنتقل من فريق شباب الجيل أن فريقه استعد جيدا للمنافسة بقيادة مدربهم وائل غازي ومساعده سالم سعيد، موضحاً أن الاستعداد كان قوياً ومكثفاً وتم تنفيذ برنامج المدرب من خلال التقسيمات وسط الملعب حتى وصل الفريق إلى جاهزية جيدة.
الروح القتالية
وتطابقت أراء المدافع الصلب صمام أمان الفريق شهاب الشميري مع الظهير صبري أنيس، حيث أشارا إلى أن الفريق الهلالي ستكون له كلمة في هذه المشاركة، موضحين أن خط الدفاع سيكون مؤمَّنا وأن اللاعبين سيلعبون بروح قتالية وبروح الفريق الواحد وسيكون مميزا وهو يلعب بروح قتالية وتنافس شريف.
نجومية واضحة
أما ياسر مناجي حارس عرين الزعيم الهلالي فقد أشار إلى أنه في جاهزية كبيرة للدفاع عن شباك فريقه بكل بسالة وجدارة، مبدياً ثقته الكبيرة في زملائه في تقديم مستوى طيب وجيد في النهائيات الكروية والمنافسة على البطولة.
وأكد المهاجم والهداف وليد محمود أنه وزملاؤه سيقدمون قصارى جهدهم لتشريف النادي وتقديم مستوى مشرف في النهائيات، موضحاً أنه ينتظر هذه المشاركة بفارغ الصبر وأنه سيكون سعيداً وهو يلعب مع أبرز نجوم الوطن، مختتما حديثة بالإشارة إلى أن فريقه سيقدم مستوى مغايراً وسيكون الهلال احد المنافسين على البطولة.
بقشان والصاصي .. جديد الهلال
وحين حاولنا التقصي عن تعزيز الفريق بعدد من اللاعبين المميزين خلال نهائيات الدوري التنشيطي لم نجد إفادة صريحة خلال تواجدنا في ملعب الشهيد العلفي أثناء تمرين الهلال الأخير الذي تم خلاله إجراء هذا الاستطلاع، حيث رفض الجميع الإفصاح عن أي معلومة حول التطعيم والإضافة، لكن من مصادر خاصة كشفت عن أن نجمي المنتخب الوطني الأول محمد بقشان وعلاء الصاصي سينضمان إلى صفوف الفريق خلال المشاركة وسيلتحقان بركب المشاركة مع الزعيم الهلالي في نهائيات الدوري التنشيطي بسيئون.

قد يعجبك ايضا