تدشين امتحانات التعليم الفني والمهني والتقني وخدمة الجمهور في الحديدة

 

الثورة / يحيى كرد / أحمد كنفاني

دشن القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم-أمس- امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري 2019م 2020م لطلاب التعليم الفني والمهني في المحافظة البالغ عددهم ألفاً و170 طالباً وطالبة موزعين على سبعة معاهد فنية ومهنية وتقنية.
وخلال التدشين الذي حضره مدير عام مكتب الإعلام عادل مكي- أشاد قحيم بمستوى الإعداد والتجهيز والتنظيم من قبل مكتب التعليم الفني ليؤدي طلاب وطالبات المعاهد المهنية والتقنية امتحانات الفصل الأول في أجواء نفسية ملائمة وبمعنويات عالية .. مشيدا بحرص طلاب وطالبات معاهد التعليم الفني والمهني على أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجاري 2019م 2020م رغم استمرار العدوان على المحافظة وتنصله عن تنفيذ اتفاقية السويد.
مؤكدا أن قيادة السلطة المحلية ستعمل على حل ومعالجة وتذليل كافة الصعوبات التي ستواجه مكتب التعليم الفني أو الطلاب أثناء أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول.
من جانبه أشار مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني حسن هديش إلى دعم قيادة المحافظة المتواصل للتعليم الفني والمهني من خلال تذليل كافة الصعوبات والعراقيل بهدف استمرار العملية التعليمية في معاهد التعليم الفني والمعني والتقني .
من جانب آخر دشن القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم- أمس- ومعه وكيلا المحافظة عبدالجبار أحمد محمد ومجدي الحسني بمبنى المحافظة العمل بخدمة الجمهور.
وخلال التدشين أكد قحيم أن تدشين العمل بخدمة الجمهور في المحافظة يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية العليا لخدمة الجمهور وتفعيل مكافحة الفساد في جميع مرافق ومؤسسات وهيئات الدولة في المحافظة.
منوها بالجهود الكبيرة التي تبذلها كافة إدارات وأقسام المحافظة في تقديم الخدمات للجمهور بمختلف الطرق والوسائل والآليات المتبعة وفقا للقانون واللوائح المنظمة لذلك.
بدوره أشار وسيم مكرم إلى أن تدشين العمل بخدمة الجمهور في مبنى المحافظة يعد خطوة إيجابية نحو تعزيز الشفافية والنزاهة والعمل على مكافحة الفساد.
منوها بأن رقم خدمة الجمهور بالمحافظة هو ( 8000095 ).

قد يعجبك ايضا