محافظ البيضاء يشدد على ضرورة إعادة تشغيل التيار الكهربائي

 

الثورة /محمد المشخر

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء أمس برئاسة المحافظ علي محمد المنصوري أوضاع محطة كهرباء مدينة البيضاء وآلية تشغيل المولدات الكهربائية القديمة.
واستعرض الاجتماع الذي حضره مدير مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص وأمين عام محلي المدينة صادق القاضي وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي، توفير احتياجات المواطنين من التيار الكهربائي في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.
وقدم مدير عام مؤسسة الكهرباء منطقة البيضاء جلال جرادة تقريراً حول الوضع القائم في المحطة وما تم إنجازه من أعمال صيانة للمولدات والكابلات، وكذلك الصعوبات التي تواجه فرع المؤسسة لتشغيل المولدات القديمة جراء استهداف طيران العدوان للمحطة المركزية وإخراجها عن الخدمة بالكامل.
وأكد محافظ البيضاء ضرورة إعادة تشغيل التيار الكهربائي بمدينة البيضاء كمرحلة أولى والعمل على إيصاله إلى المناطق المجاورة وفقاً للإمكانيات المتاحة بالتنسيق مع وزارة الكهرباء والسلطة المحلية والقطاع الخاص بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين .
كما أكد المحافظ المنصوري استعداد قيادة المحافظة والسلطة المحلية تهيئة الظروف المناسبة للقطاع الخاص للاستثمار في قطاع الكهرباء بما يكفل للعاملين في مؤسسة الكهرباء الحصول على حقوقهم.
حضر الاجتماع مدير عام مكتب المحافظ عبدالباسط محمد السوداني وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا