وقفة قبلية لأبناء وقبائل جبل حبشي للتحشيد والتعبئة العامة

 

الثورة / محمد العزيزي
أقام أبناء وقبائل مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز وقفة قبلية حاشدة لتدشين حملة التعبئة العامة والتجنيد التطوعي للانخراط في جبهات العزة و الكرامة للدفاع عن حياض الوطن و العرض و الكرامة و الشرف و سيادة الوطن .
وفي الوقفة التي حضرها الأخ محمد المنصوب مدير مديرية جبل حبشي و عدد من مشايخ ووجهاء المديرية أكد المشاركون في الوقفة مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال مهما استمر العدوان في مواصلة حربه الظالمة على الشعب اليمني ؛ مشيرين إلى تفاعلهم مع حملة التعبئة والتجنيد لما لها من دور كبير في تعزيز الجبهة الداخلية والصمود والتصدي للعدوان .
وكان مدير المديرية محمد المنصوب قد ألقى كلمة أشاد فيها بالحشود و المواطنين و عقال و مشايخ المديرية الذين استجابوا وتوافدوا للمشاركة بالوقفة التحشيدية لتجديد موقفهم الصامد والتصدي للعدوان ؛ لافتا إلى أن العدوان الذي يرتكب المجازر والجرائم لن يمكنه أبداً إركاع هذا الشعب وإنما عليه أن ينتظر الهزيمة والخزي على أيدي هذا الشعب العظيم .
و قال المنصوب : يجب علينا أن نقف وقفت رجل واحد تجسيداً للتعليم الإلهي “انفروا خفافا وثقالاً”، حتى تستمر و تتواصل حملة التجنيد التطوعي ، ويرتفع زخم هذا التحشيد يوماً بعد آخر ويثبت فيه أبناء اليمن أنهم درعاً حصيناً لكل ما يهدد أمنه واستقراره.
وأكد المنصوب أن هذه الوقفة تمثل أهمية كبيرة و رمزية خاصة و دعما يضاهي عنان السماء لما لهذه الوقفة و التحشيد من أهمية خلال الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن من عدوان غاشم على الشعب اليمني و يمارس الحصار الظالم على جميع المنافذ بحراً وبراً وجواً من قبل تحالف العدوان..
مثمنا جهود أبناء المديرية رجالاً وشباباً ومشايخ وعقالاً كونهم هم السند في رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد وقوافل الكرم شاكراً كل من قدم وساهم في رفد الجبهات بالمال بسخاء و عطاء في سبيل إعلاء راية الوطن و حفاظا على الأمن و الاستقرار.

قد يعجبك ايضا