اختناق الشوارع المحاذية للحدائق بزحام السيارات

كان من أولويات الخطة الأمنية التي أعدتها وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة لشرطة السير ” المرور سابقا◌ٍ” لأيام العيد تنظيم حركة السير بالشوارع الرئيسة بأمانة العاصمة وعواصم المحافظات, وكذا الشوارع المحاذية للحدائق والمنتزهات العامة التي يتوافد إليها الأسر خلال هذه الأيام.
عدسة “” التقطت ثاني أيام العيد صورا◌ٍ لأحد الشوارع الرئيسة بالعاصمة ” شارع المطار” والمحاذي لحديقة الثورة ولوزارة الداخلية المعنية بتنظيم حركة السير تكشف فشل وعجز الإدارة العامة لشرطة السير في إنجاح خطتها وتنفيذها حتى بأمانة العاصمة أو بالخط المجاور لمبنى الوزارة.
تعلم جيدا◌ٍ وزارة الداخلية أن العاصمة تفتقر للحدائق والمنتزهات وتعلم أيضا◌ٍ أن حديقة الثورة تعتبر الحديقة الوحيدة التي قد يتوافد إليها قاطنو الأمانة خلال أيام العيد, وذلك لشحة الحدائق والمنتزهات والملاهي العامة بواجهة اليمن ” صنعاء”.
السؤال الذي يردده المواطنون كل عام هو: متى ستسعى وزارة الداخلية ومنتسبوها في تحقيق الخطط الأمنية على أرض الواقع ولو جزء منها¿ بدلا◌ٍ من بثها على وسائل الإعلام المöختلفة¿
وبدورنا نطرح الأسئلة على طاولة وزير الداخلية وننتظر الإجابة عنها.. ونكتفي بالصورة التي فرضها الواقع على أن تكون العنصر الأساسي لهذه المادة.

قد يعجبك ايضا