قحيم يكرم أبطال الدوري المدرسي للبراعم بمديرية الحوك

 

الثورة / يحيى كرد، قاسم البعيصي
كرم القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومشرف عام المحافظة أحمد البشري أبطال بطولة الدوري المدرسي للبراعم لكرة القدم بمديرية الحوك بمحافظة الحديدة التي نظمتها إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمديرية الحوك تحت سن 12 بمشاركة 20 فريقاً مثلوا 20 مدرسة أساسية من مديرية الحوك.
وفي الحفل الختامي أكد قحيم والبشري أنه على الرغم من التصعيد العسكري الأخير من قبل قوى العدوان خلال الساعات القليلة الماضية والتي شن فيها طيرانه 18 غارة جوية على المحافظة وسواحلها ومواصلة تحليق طيران العدوان على المحافظة إلا أن الحياة والفعاليات والأنشطة المدرسية والرياضية وتوفير الخدمات للمواطنين وان طبيعة الحياة تسيير بمحافظة الحديدة بشكل عادي في ثبات وصمود أسطوري لأبناء المحافظة.
مشيدين بتنظيم مثل هذه البطولات المدرسية للمرحلة الأساسية التي تخلق تنافسا رياضيا حقيقياً في أوساط النشء والشباب في مختلف المدارس الحكومية والخاصة وتساهم في إبراز واظهار المواهب الرياضية الحقيقية وتنميتها وصقلها، مؤكدين دعم المحافظة لتنظيم مثل هذه الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية.
وكان فريق مدرسة سبأ الأهلية قد أحرز لقب البطولة للمرحلة الأساسية إثر فوزهم في المباراة النهائية على فريق مدرسة النجاح بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة النهائية بالتعادل السلبي دون أهداف.
أدارة المباراة في الساحة صالح عباد بمساعدة طه عاموة وعبدالواحد الوصابي وراقبها رئيس اللجنة المنظمة مدير الأنشطة المدرسية بالمديرية حمدي القباطي.
وعقب الختام جرى تكريم الفائزين بالكؤوس والميداليات وشهادات على النحو التالي:
المركز الأول/ فريق مدرسة سبأ الأهلية.
المركز الثاني/ فريق مدرسة النجاح.
المركز الثالث/ فريق مدرسة النور.
المركز الرابع/ فريق مدرسة الملكة أروى.
كما تم تكريم هداف الدوري وافضل لاعب وافضل حارس بالجواىز المستحقة وتكريم اللجنة المنظمة وحكام البطولة.
حضر الختام والتكريم مدير مديرية الحوك علي باري جرب ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ابراهيم عييد ومدير مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي .

قد يعجبك ايضا