نائب وزير الصناعة يطلع على أنشطة مؤسسة الشعب

الثورة نت/ خاص
اطلع نائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي ومعه وكيل الوزارة لقطاع الأعمال محمد يحيى محمود ، مدير عام الصناعات الصغيرة يونس السوسوة، وكبير الأخصائيين في الوزارة احمد عباس، ومدير مكتب نائب الوزير عبدالله شرف، على أنشطة مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية.
واستمع الهاشمي والوفد المرافق له من المدير العام التنفيذي لمؤسسة الشعب الدكتور أحمد محمد الكبسي، إلى شرح عن برامج وأنشطة مؤسسة الشعب خلال الفترة الماضية في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثة وتنمية المجتمعات المحلية وكذا أنشطتها في المجالات التعليمية والصحية والتوعوية.
وأشاد الهاشمي بنشاط المؤسسة الملموس، واستمرارها في تنفيذ الأعمال الإنسانية النابعة من قيم العدالة الاجتماعية والتعاون القائم على التكافل والشراكة والمهنية والحيادية، لافتاً إلى أن مؤسسة الشعب سخرت كل إمكانياتها لخدمة الشعب.
وتوجه نائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي بالشكر للقائمين على هذه المؤسسة والعاملين فيها لجهودهم الكبيرة والمثمرة والمعززة لجبهة الصمود والثبات في مواجهة العدوان، داعياً كل الخيرين أن يوجهوا كل جهودهم للوقوف مع أبناء الشعب في هذه المرحلة التي تستدعي تكاتف الجميع.
كما اطلع نائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي ووكيل الوزارة لقطاع الأعمال محمد يحيى محمود ، ومدير عام الصناعات الصغيرة يونس السوسوة، وكبير الاخصائيين في الوزارة احمد عباس، على المشروع التوعوي الوطني ( أنا اليمني) الذي أطلقته مؤسسة الشعب بهدف تجسيد الهوية اليمنية، وتعزيز روح الوطنية والتلاحم والشموخ لدى المجتمع اليمني، وتعميق الوحدة الوطنية.
واثنى الهاشمي على هذا المشروع وما يقدمه في هذه المرحلة من برامج توعوية وتثقيفية تحمل رسالة وطنية في وقت الوطن والمجتمع بحاجة إلى مثل هذا المشروع.
من جانبه أشار المدير العام التنفيذي لمؤسسة الشعب الدكتور احمد محمد الكبسي إلى أن المؤسسة شريك فاعل ومساند لجهود الدولة في الوصول إلى التنمية المستدامة.
ولفت إلى انتظام المؤسسة في أعمالها الخيرية والإنسانية على مدار العام ، وستستمر في تقديم الخير لأبناء المجتمع انطلاقاً من واجبها الوطني والإنساني.
وخلال الزيارة قام نائب وزير الصناعة والتجارة والوفد المرافق له بزيارة معرض الفن التشكيلي ( انا اليمني) الذي تقديمه مؤسسة الشعب ويضم لوحات فنية متنوعة عكست ملحمة صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان وأبرزت جانباً من المعاناة الإنسانية اليومية التي يتجرع آلامها أبناء الشعب اليمني أطفالا ونساءً جراء استمرار العدوان والحصار السعودي على اليمن، إضافة إلى لوحات فنية عن شموخ الإنسان اليمني وأخرى عن أعلام يمانية في مختلف المجالات.

قد يعجبك ايضا