محافظ البيضاء يشيد بمواقف أبناء مكيراس في وجه العدوان

الثورة /محمد المشخر

ناقش المجلس المحلي والمكتب التنفيذي في مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء أمس برئاسة المحافظ علي محمد المنصوري ، مستوى أداء الأجهزة التنفيذية والمحلية والآليات الكفيلة بتعزيز الأداء في ظل التحديات الراهنة.
واستعرض الاجتماع تقرير مدير عام المديرية ياسر محمد جحلان حول مستوى الأداء وخطط تطوير أداء المكاتب التنفيذية في المديرية وما تتطلبه من خطوات وإجراءات عملية تسهم في تعزيز مستوى العمل التنفيذي والمحلي.
وقد أكد محافظ البيضاء على ضرورة تفعيل أداء المكاتب التنفيذية والسلطة المحلية وتعزيز التكامل والتنسيق لتجاوز التحديات وتوحيد الجهود لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
وأشاد المحافظ المنصوري بالمواقف النضالية لأبناء مكيراس في مختلف المراحل ووقوفهم في وجه العدوان ،منوها بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.
من جانبه أشار مشرف عام المحافظة حمود شتان إلى أن المرحلة الراهنة تستدعي تضافر الجهود لمواجهة كافة المشاريع التآمرية والتخريبية التي تساندها قوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته والتي تسعى إلى تمزيق الوطن.
وأشاد بالملاحم البطولية التي يسطرها المرابطون في مواقع الدفاع عن الأرض والعرض.. منوها بتضحيات أبناء مكيراس إلى جانب أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في سبيل الدفاع عن عزة الوطن وحماية أراضيه في لحظة تاريخية بالغة الخطورة .
وكان الشيخ محمد عبدربه جحلان أكد وقوف أبناء مكيراس صفا واحدا في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف وحدة اليمن وأمنه واستقراره.

قد يعجبك ايضا