سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية تستهدف معسكرا للغزاة والمرتزقة بعدن

> العميد سريع: العرض كان تحضيراً للزحف على مواقع الجيش واللجان بالضالع وتعز
> مصادر العدوان : الهجوم أسفر عن مصرع وجرح 100ضابط وجندي في حصيلة غير نهائية
> القحوم: أيُّ قواتٍ أجنبية على أراضي اليمن هي أهداف مشروعة

الثورة /
في عملية نوعية مشتركة لسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان الشعبية استهدفت معسكرا للمرتزقة بعدن امس تساقطت اعداد كبيرة من مرتزقة العدوان بين صريع وجريح بينهم قيادات ميدانية بارزة
وبحسب المصادر التابعة للعدوان فان الهجوم الجوي والصاروخي الذي استهدف عرضا عسكريا بمعسكر الجلاء التابع للغزاة والمرتزقة بعدن اسفر عن مصرع 49 مرتزقا واصابة 48 آخرين في حصيلة غير نهائية.
واكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان أن “العملية المشتركة باتجاه معسكر الجلاء بعدن استهدفت عرضا عسكريا للغزاة والمرتزقة، وكانت الإصابة دقيقة”.
وبين العميد سريع أنه تم “استهداف العرض العسكري بطائرة قاصف 2k وصاروخ باليستي متوسط المدى لم يكشف عنه حتى الآن”.
وأكد متحدث الرسمي للقوات المسلحة أنه نتج عن العمليةِ مصرع وإصابة العشرات من الغزاة ومرتزقتهم بينهم قيادات، وتسببت في حالة إرباك كبيرة في صفوفهم.
وأشار إلى أن “العرض العسكري الذي تم استهدافه في عدن كان يتم التحضير من خلاله للزحف والتصعيد باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظتي الضالع وتعز”.
وكان سلاح الجو المسير لدى الجيش واللجان الشعبية، قد شن في الثالث من شهر يونيو الماضي، هجوماً بطائرة قاصف 2K استهدف عرض عسكري للغزاة والمرتزقة في معسكر رأس عباس بمحافظة عدن الواقعة تحت سيطرة الاحتلال السعودي الإماراتي.
وعبر مواطنون في أحاديث لـ”الثورة” عن ارتياحهم لهذه العملية النوعية التي اصابت هدفها المشروع بدقة متناهية دون اية اصابات جانبية وهو الأمر الذي يعكس حجم ومستوى التطور المتميز الذي بات عليه سلاح الجو المسير وقوة الردع الصاروخية التي اصبحت تشكل كابوساً يقض مضاجع العدوان ومرتزقته.
من جهته أكد عضو المكتب السياسي في حركة أنصار الله علي القحوم أن “أي قوات أجنبية تتواجد على أرضنا هي هدف مشروع لنا”، مشيراً إلى أن عملية استهداف الجيش اليمني واللجان لمعسكر الجلاء في عدن استراتيجية بكل المقاييس.
وكشف القحوم أن “معسكر العدوان على اليمن أصبح في حالة من التفكك والتشرذم”.

قد يعجبك ايضا