مؤسسة الشعب تدشن مشروع دعم أنشطة المراكز الصيفية الرياضية والثقافية بخولان

الثورة نت/ خاص
دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم السبت مشروع دعم أنشطة المراكز الصيفية بخولان محافظة صنعاء.
وفي الفعالية أشاد مشرف المديرية صالح معيض والقائمين على المراكز الصيفية بالمحافظة بمستوى الأنشطة الرياضية والثقافية والعلمية بالمركز منوهين بأهمية المراكز الصيفية في تنمية قدرات ومعارف الطلاب والطالبات.
كما أكد مدير عام مديرية جحانة محمد البشاري في كلمة ألقاها ان هذه المراكز الصيفية هي النواة الأولى لشعب متسلح بالثقافة القرآنية واع للمؤامرات والدساس التي تحاك ضد وطنه وأمته.. معربا عن الشكر والتقدير لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية التي أخذت على عاتقها الدور الكبير في دعم المراكز الصيفية بكل مستلزمات الفعاليات الرياضية والثقافية والمسابقات والأنشطة الهادفة.


وقال مسئول الأنشطة في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية مجيب الفقيه لـ”الثورة” أن المؤسسة تدعم اليوم أربعة مراكز صيفية تضم 300 طالب ومعرض مجسمات الصواريخ البالستية في مديرية خولان في إطار القيام بالواجب الوطني والديني وتنفيذا لتوجيها السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي.
وقال إن هذا الدعم من مؤسسة الشعب للمراكز الصيفية، يأتي إيماناً من المؤسسة وقيادتها بأهمية المراكز الصيفية في كونها تهتم بشريحة الطلاب والشباب، وذلك من خلال استيعاب طاقاتهم واستغلال أوقات فراغهم في العطلة الصيفية، عبر تنمية مواهبهم وقدراتهم وتوجيهها التوجيه الصحيح وبما يخدم المجتمع والوطن ويعزز روح الانتماء في نفوس الطلاب والشباب للوطن والدين ويبني الشخصية المتوازنة للطلاب وتنمية الثقافة الوطنية.
حضر حفل التدشين مشرف المديرية صالح معيض والمشرف التربوي علي انعم.

قد يعجبك ايضا