نائب رئيس الجمهورية يتلقى اتصالا هاتفيا من مساعد الرئيس الأمريكي لشئون مكافحة الإرهاب

الثورة نت/..
تلقى الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا من البيت الأبيض الأمريكي أجراها مساعد الرئيس الأمريكي لشئون مكافحة الإرهاب جون برينان الذي ابلغ نائب رئيس الجمهورية تهاني وتبريكات الرئيس باراك اوباما على ما تم  اتخاذه من إجراءات تنفيذية على طريق تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة وقرار مجلس الأمن رقم 2014م والتي كان آخرها قرارات البرلمان اليمني بقانون الحصانة للرئيس على عبدالله صالح من الملاحقة القضائية والقانونية وكذلك الخطوة الأكثر أهمية والتي تمثلت بتزكية مجلس النواب لترشيح الأخ عبدربه منصور هادي كمرشح توافقي ووحيد للانتخابات الرئاسية القادمة المحدد لها في 21 فبراير القادم .

وقال مساعد الرئيس الأمريكي لشئون مكافحة الإرهاب أن الرئيس اوباما قد أكد ان الولايات المتحدة الامريكية ستقدم الدعم السياسي والاقتصادي والمعنوي بصورة قوية وذلك لخروج اليمن من الظروف والأزمة الراهنة وولوجه الى المستقبل الذي يلبي الطموحات الكبيرة والتطلعات المشروعة للشعب اليمني.. منوها إلى ان التعاون الأمريكي سيشتمل على العمل المشترك من اجل مكافحة الإرهاب والعمل معا بصورة تضامنية للحفاظ على امن واستقرار ووحدة اليمن .

من جانبه عبر الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية عن بالغ الشكر والتقدير للرئيس باراك اوباما.. منوها إلى ان الرئيس علي عبدالله صالح وصل مساء اليوم إلى سلطنة عمان في طريقه إلى الولايات المتحدة الامريكية لغرض العلاج.. معبرا عن الشكر والتقدير لمواقف الشعب الأمريكي منذ اندلاع الأزمة ووقوفهم إلى جانب الشعب اليمني من اجل الخروج من الأزمة بطريقة سلسة وسلمية تمهيدا لانتقال السلطة بصورة ديمقراطية ودستورية .

كما عبر الأخ نائب رئيس الجمهورية عن تقديره وشكره على تعاونهم في استضافة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في المستشفيات الامريكية .

 

قد يعجبك ايضا