اللجنة العليا للانتخابات تستعرض مذكرة مجلس النواب المتضمنة تزكية مرشح الانتخابات الرئاسة المبكرة

الثورة نت/..
اطلعت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس اللجنة القاضي محمد حسين الحكيمي على المذكرة رقم (38) بتاريخ 21 / 1/ 2012م المرفوعة إلى اللجنة من قبل مجلس النواب والمتضمنة تزكية المجلس للأخ عبدربه منصور هادي مرشحا توافقيا وحيدا للانتخابات الرئاسية المبكرة استنادا إلى المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وذلك للاطلاع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتنفيذ الانتخابات الرئاسية المبكرة.
وقد كلفت اللجنة قطاعاتها المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة.
ووافقت اللجنة على التقرير المرفوع من قبل قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية بشأن مشاركة المؤسسات الإعلامية والإعلانية الراغبة بالمشاركة في التوعية الانتخابية للانتخابات الرئاسية المبكرة.
واطلعت اللجنة في اجتماعها على الرسالة المقدمة من قبل رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية القاضي سهل حمزة والمرفق بها التقرير الخاص بزيارة الفريق الفني المشترك من قطاع الإعلام والمؤسسات الإعلامية لعدد من المرافق بشأن تحديد مقر المركز الإعلامي للانتخابات الرئاسية المبكرة.
وبعد نقاش مستفيض للخيارات المطروحة أقرت اللجنة إقامة المركز الإعلامي في فندق موفمبيك نظرا للمميزات التي تضمنها تقرير الفريق الفني المشترك.
واستعرضت اللجنة عددا من المواضيع والقضايا المتعلقة بالعملية الانتخابية واتخذت إزائها القرارات المناسبة .

قد يعجبك ايضا