الجنيد ..رمضان فرصة

عمر كويران
اعتبر الدكتور عبدالسلام الجنيد استشاري العظام شهر رمضان المبارك فرصة للشباب لتحريك مستوياتهم العلمية في مجالات أنشطتهم الثقافية والرياضية والكشفية والاجتماعية.. وأكد لعدد من شباب حارة مسكنه لمسعى تعاونه مع الشباب أنه على استعداد لدعم موقع الأنشطة في ميادين معطياتهم بقيمة ما يقدموه في هذا الشهر الكريم لبرمج حراكهم في تلك الفترة كإسهام لتحقيق مستوى في ميدان العطاء الشبابي لأبناء الحارة بغية اتساع المؤمل منه لحركة شباب اليمن عامة.
حديث د. الجنيد يحمل في طياته عداد المفاهيم لمضمون ما يكنه شباب الحارات من قدرات لفعل عمل خدمي لمقتنيات مستواهم الثقافي والرياضي والكشفي، على اعتبار أن مثل هذه الفعاليات تعود بالفوائد على الوطن ومجتمعه.. ففي شهر رمضان المبارك المليء ببركاته الدنيوية والأخروية ومحط الرحمة والمغفرة والعتق من النار لمتبع ما نص عليه المولى عز وجلَّ ورسوله الكريم كواجب على كل فرد أن يدخر من هذا الشهر محمل الإيمان بخطوطه العريضة كحاجة تعد أمراً مطلوباً في سياق العمل الصالح فهم رسالة كل مستقبل متحصن بدينه الذي هو عصمة مكانته بين الأمم فالقضايا الحيوية المتصلة بالشباب في مجالاتهم المتعددة هي حماية مستوفاة من الانحراف والخروج لمتاهات الضياع.
الدكتور عبدالسلام الجنيد شخصية رياضية معروفة يقدم على الدوام خدماته في مجال عمله كطبيب متخصص بالعظام وحديثه يعطي دلالة واضحة انه رجل يحمل مشاعر الإخلاص للوطن وشبابه ومحل تقدير واحترام لدى كافة المجتمع.. شكرا للدكتور الجنيد وكل من يسعى لتقديم عطاء مميز لمصلحة الشباب والوطن والمجتمع.

قد يعجبك ايضا