الجنيد يؤكد أهمية رص الصفوف والتحرك لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال

 

الثورة نت/

.

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود عبدالقادر الجنيد أن أبناء الشعب اليمني ماضون في نهج العزة والكرامة والتحرر من الوصاية الخارجية

وأوضح الجنيد في الفعالية التي نظمها تنظيم التصحيح الناصري بأربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان وعقد دورته الرابعة ” دورة شهيد الحصار المرحوم العميد محمد عرفج حليمان” أن من ذهبوا مع العدوان هم قلة قليلة لا يمثلون بخيانتهم إلا أنفسهم ولا يمكن أن ينتمون إلى وطن الايمان والحكمة.

وقال “إن العدوان كشف زيف وكذب من كانوا يدعون أنهم يقفون في صف الوطن واليوم يسكنون فنادق الرياض ويقفون ضد الوطن وفي صف العدوان، في حين أن كل يمني يقف في مواجهة العدوان هو الموقف الحق الذي سيجعله التاريخ في أنصع صفحاته “.

وأكد الجنيد أهمية رص الصفوف والتحرك لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وبناء اليمن والمضي على نهج الشهداء الرئيس الراحل ابراهيم الحمدي وصالح الصماد ليكون اليمن رقما قويا وصاحب قرار في إدرارة شؤونه دونما تدخل أو وصاية من أحد.

وأشاد بمواقف حزب التصحيح الناصري في الوقوف والتصدي والصمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي ليجسدوا بذلك نهج الرئيس الشهيد إبراهيم الحمدي .. لافتا إلى أن العدوان يسعى إلى تمزيق اليمن وتفكيكه بإثارة المناطقية وبث سمومها في كل أرجاء اليمن.

وأَضاف ” بفضل الله والقيادة الثورية أفشل الشعب اليمني كل المخططات وحقق على مدى أربع سنوات انتصارات وفي المقدمة الصمود الذي أذهل العالم “.. مؤكدا أن الشعب اليمني وهو يدخل العام الخامس من الصمود أكثر قوة وإيماناً بالنصر المبين على قوى العدوان.

وفي الفعالية التي حضرها مستشار الرئاسة الدكتور عبد العزيز الترب ووزراء الادارة المحلية علي بن علي القيسي والشؤون الاجتماعية والعمل عبيد بن ضبيع والدولة لشئون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة والدولة نبيه أبو نشطان والقائم بأعمال وزير السياحة أحمد العليي، وأمين العاصمة حمود عباد وعدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى .. أشار رئيس تنظيم التصحيح الناصري اللواء مجاهد القهالي الى أن الفعالية تأتي تزامنا مع فعاليات مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان .

وبين أن العدو أعد عدته من وقت مبكر لشن عدوانه على اليمن سيما بعد أن تم اكتشاف المخزون الكبير من النفط والغاز والمعادن الثمينة في الاراضي اليمنية.

وأشار القهالي إلى الجرائم المروعة التي ارتكبها تحالف العدوان بحق الاطفال والنساء والكهول وما يفرضه من حصار مطبق في ظل صمت مخز للأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي .

وقال” إننا اليوم بحاجة لتضافر جهود كل أبناء الوطن وندعو إلى حوار جاد ومسئول لتحقيق المصالحة الوطنية بمشاركة أبناء المحافظات الجنوبية وصولا إلى الشراكة الكاملة في الثروة والسلطة ورص الصفوف لمواجهة العدوان وطرد الغزاة والمحتلين ” .

ولفت إلى أن تنظيم التصحيح بقيادة الشهيد إبراهيم الحمدي، كان سباق في بناء دولة النظام والقانون والمؤسسات ووضعت الأسس السليمة لقيام دولة الوحدة بوسائل سلمية.

بدوره أشار الدكتور فضل الحسني في كلمة عن فروع تنظيم التصحيح بالمحافظات إلى أهمية رص الصفوف والتصدي إلى سيناريو تدمير الشعوب العربية والإسلامية بهدف تصفية الفلسطينية لصالح العدو الصهيوني.

وأكد أهمية الصمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي وعقد حوار بين الأحزاب والمكونات السياسية للوصول إلى صنع مستقبل اليمن وعدم الركون إلى مجلس الأمن كونه عاجز عن تحقيق أي نجاح خلال الأربع السنوات الماضية.

تخلل الفعالية قصيدتان للشاعر علي الأهدل والشاعر أحمد الكرباتي.

إلى ذلك عقد المجلس الوطني لتنظيم التصحيح اجتماعه الداخلي لاستعراض التقرير السياسي والتنظيمي وإقرارهما ومناقشة مسودة البيان الختامي.

قد يعجبك ايضا