وزير المياه والبيئة يلتقي منسقة الشئون الإنسانية

الثورة نت/

 

بحث وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير اليوم مع الممثلة المقيمة للأمم المتحدة منسقة الشئون الإنسانية ليز غراندي عدد من المواضيع المتصلة بالتعاون القائم والتنسيق بين الوزارة والأمم المتحدة في مجال المياه والصرف الصحي.

وتطرق اللقاء إلى الجهود التي تبذلها الوزارة في مجال تطوير النظام المائي والصرف الصحي وما تم انجازه خلال العام الماضي بتنسيق وشراكة مع المنظمات التابعة للأمم المتحدة.

واستعرض اللقاء أبرز المشاريع المنجزة خلال الفترة الماضية وكذا خطط وبرامج الوزارة للعام الحالي ٢٠١٩م والدور البارز الذي تضطلع به الأمم المتحدة في مواصلة دعم ومساندة جهود وأنشطة الوزارة في تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي.

وأشاد وزير المياه والبيئة بالدور الذي تقوم به الأمم المتحدة في الجوانب المتصلة بالنشاط الإنساني الأممي والدولي .. مؤكدا ضرورة مضاعفة التمويلات اللازمة التي تمكن الوزارة من تقديم خدماتها للمواطنين من خلال تنفيذ المشاريع المستدامة والتوسع في خارطة الخدمات في المدن الحضرية والمناطق الريفية .

وأشاد المهندس الوزير بجهود منسقة الشؤون الإنسانية ووقوفها إلى جانب احتياجات اليمن من المشاريع المائية.

من جانبها أكدت منسقة الشئون الإنسانية الحرص على مواصلة تقديم كافة أوجه الدعم وبما يمكن الوزارة من تنفيذ أنشطتها على أكمل وجه .. مشيدة بالجهود التي تبذلها الوزارة والنجاح الذي حققته في مجال مكافحة وباء الكوليرا.

سبأ

قد يعجبك ايضا