محافظ إب ل”الثورة”: حادث المشنة المؤسف عرضي وسيأخذ مجراه القانوني

الثورة نت – مجدي عقبه
باشرت لجنة رئاسية مشكلة من وزارة الداخلية والنيابة العامة وقيادة محور إب والشرطة العسكرية التحقيق في الحادث المؤسف الذي وقع في مجمع مديرية المشنة في مدينة إب يوم امس الاول الجمعة.

وفي حديث لصحيفة الثورة أوضح محافظ إب عبدالواحد صلاح أن لجنة تحقيق شكلت بتوجيهات من قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط برئاسة المفتش العام لوزارة الداخلية اللواء ابراهيم المؤيد وعضوية رئيس نيابة إب القاضي مروان المحاقري وقائد محور إب العميد قاسم محمد العياني وقائد الشرطة العسكرية في المحافظة أبو مالك الصقري.

وقال المحافظ صلاح إن “اللجنة باشرت فور تشكيلها التحقيق في ملابسات حادث الاشتباك المؤسف” الذي وقع بين مرافقين للمحافظ وأفراد من أمن المشنة في مجمع المديرية يوم الجمعة وأسفر عن سقوط ضحايا.

وأضاف المحافظ صلاح إن “الحادث مؤسف وعرضي وسيأخذ مجراه القانوني وفق ما ستخرج به نتائج تحقيقات اللجنة” .. مؤكدا أن “الجميع ابناؤنا وصون أمن محافظة إب واستقرارها وسكينتها العامة فوق كل الاعتبارات ولن نسمح بزعزعة أمن واستقرار المحافظة أو الانجرار وراء أي دعايات تحريض لا تخدم سوى دول العدوان ومرتزقتهم”.

وشدد محافظ إب عبدالواحد صلاح في ختام حديثه ل “الثورة” على “ضرورة تضافر جهود الجميع في تعزيز تماسك وثبات الجبهة الوطنية لمقاومة العدوان” .. مؤكدا أن “الاولوية ستظل في التصدي للعدوان والحفاظ على النظام العام والأمن والاستقرار في محافظة إب ولن نتهاون في سبيل ذلك مهما كانت التضحيات حتى لو كان الثمن حياتنا”.

قد يعجبك ايضا