المرحوم حسين عبدالرحمن

عمر كويران

 

تظل الأيام تحمل خيار الكلام في منحدر الذكريات لمن غادر الدنيا وترك بصمة الملتقيات لأفضل أيام الحياة بلوحة مضيئة في قلوب المحبين لفصل سويعاتها إلى منتهى الخبر والكل لا يدري متى ساعة القدر إلى غيبات الآخرة التي يستقر فيها كل مخلوق وافاه الأجل.
واحد من نجوم ملاعب كرة قدمنا بنادي شعب صنعاء في زمن العطاء المميز في الثمانينيات وجزء من التسعينيات خاض مع الملعب رحلة سنوات عمره.. إنه الكابتن حسين عبدالرحمن بامشموس فعمدت فترة معطياته ما يستحق للمستديرة بأحقية مدارها بكل ملاعبها مع مجموعة من ساقوا رياضة القدم اليمنية إلى أعلى مراتب المنافسات بقيمة جهود أولئك المجاميع من عداد الأندية فكان زمن الماضي الجميل له طابعه الخاص ولازالت الأفواه تحكي عن أيامه برغم شحة الإمكانيات.
المرحوم حسين عبدالرحمن شقيق الكابتن النجم سالم عبدالرحمن أطال الله بعمره استخلص مفاهيم الحركة الرياضية بما قدمه لها من موهبته الفذة كمدافع فخص لنفسه صحة موقعه بالميدان ليعطيه الملعب كل مواصفاته وأرقى شهادة لمستواه فعشنا مع المغفور له بإذن الله رحال المشوار بجل ما نأسف على رحيله فكان خير من عرفناه وحين سمعت الخبر من الدكتور الكابتن شكيب محمود البشيري أحسست بصدمة رسمت أمامي رحلة العمر في مشهد مساره إلى جانب خبر وفاة الزميل حسين بازياد عبر الأخ العزيز خليل النبهاني ليتضاعف الحزن والألم لسماع أخبار محزنة.. رحم الله المرحوم حسين عبدالرحمن والزميل حسين بازياد واسكنهما الله فسيح جناته والهم أهليهما الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

قد يعجبك ايضا