فوز لـ»زراعي« الجودو وخسارة للطاولة ومراكز متأخرة للقوى

> في ختام المشاركة اليمنية بدورة الألعاب الآسيوية

جاكرتا/علي غراد/عاصم الغريبي
حقق لاعب منتخبنا الوطني للجودو أحمد الزراعي الفوز يوم أمس على نظيره الكمبودي واث سن في آخر أيام المشاركة اليمنية بدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة المقامة حالياً في العاصمة الأندونيسية جاكرتا وتختتم أحداثها الأحد المقبل.
حيث حقق الزراعي الفوز في منافسات وزن 73 كجم وكان للحضور القوي للاعب منتخبنا عاملا أساسيا في حسم النزال لصالحه بالآيبون وبزمن 2.40 دقيقة.
وتجلى واضحا من خلال الأداء والنتيجة أفضلية الزراعي واستحقاقه لنيل الدرجة الكاملة في معركته الأولى على بساط الجودو، ليتأهل إلى دور الـ16 وبنفس الأداء الرجولي ظهر لاعبنا في مباراته الثانية من المنافسات ولم يكن الأداء وحده كافيا لتحقيق انتصار جديد ليخسر الزراعي من بطل أوزبكستان جيوسجون بوبوف قبل نهاية زمن المباراة بـ37 ثانية.
شهد بساط الجودو أيضاً خسارة قاسية للاعب منتخبنا حسين الجراح في وزن (81) كجم على يد الأفغاني زاهر سارواري.
وفي منافسات الطاولة فردي خسر اللاعب عمر الكدس من التايلندي سوبانوت وبنتيجة صفر / 4 ورغم محاولة الكدس المتكررة العودة إلى أجواء المباراة في شوطها الثالث إلا أن تلك المحاولات لم تمكنه من تحقيق الفوز ليخسر أشواط المباراة الأربعة علي النحو التالي (6 – 11، 6 – 11، 14 – 16، 7 – 8).
وبنفس النتيجة صفر / 4 خسر اللاعب الشاب إبراهيم جبران الذي يشارك للمرة الأولي في ألعاب بهذا المستوى من الفيتنامي نيير ماري وبواقع (5 – 11، 5 – 11، 8 – 11، 5 – 11).
وفي ألعاب القوى قطعت العداءة اليمنية انتصار المظفري سباق 1500 متر بزمن وقدره 5.39.18 دقيقة محتلة المركز الأخير، وفي سباق 5000 متر نهائي شاركا العداءان نبيل الجربي وعبد العزيز العبدي فحل نبيل الجربي في المركز التاسع بزمن 15.4.85 دقيقة فيما حل زميله العبدي في المركز الحادي عشر بزمن 15.9.11 دقيقة

قد يعجبك ايضا