تواصل الزيارات الميدانية لجرحى الجيش واللجان في المستشفيات

 

الثورة / عبدالواحد البحري / محمد المشخر/ سبأ

دشنت المؤسسة الاقتصادية اليمنية أمس الخميس بمستشفى الثورة العام والجمهوري التعليمي بصنعاء حملة زيارة جرحى الجيش واللجان الشعبية ممن قدموا أغلى التضحيات في سبيل الوطن وتم خلال هذه الزيارة توزيع الهدايا العيدية ومبالغ مالية للجرحى مقدمة من المؤسسة.
واستهدفت الحملة زيارة 100 من جرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفيي الثورة العام والجمهوري تقديرا لجهودهم وما قدموه من تضحيات في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.
وخلال زيارة الجرحى أشاد الأخ / عبدالسلام محمد الفران – مدير العلاقات العامة بالمؤسسة بدور أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وقال الفران في تصريح لـ “الثورة” : تعظيما للشهداء الذين بذلوا أرواحهم فداء للوطن وإكراما للجرحى ممن قدموا أعضاء من أجسادهم ليبقى جسد الوطن ملتحما آمنا مطمئنا.. مؤكدا أن المؤسسة الاقتصادية اليمنية قدمت مكرمة بسيطة ومتواضعة مقابل ما قدمه وبذله هؤلاء الأبطال للوطن، والمؤسسة الاقتصادية سبق وأن قدمت عدة قوافل وإقامة عدة فعاليات لأسر وأبناء الشهداء والجرحى في كل من صنعاء والحديدة وكفلت عدداً من أسر وأبناء عدد من الشهداء في عدة محافظات وستقدم المؤسسة الرائدة في الأعمال الخيرية المزيد حتى يعم الأمن والأمان أرجاء الوطن الحبيب إن شاء الله رب العالمين.
من جهته عبر الأخ عبدالخالق الرازحي مدير مكتب مدير عام المؤسسة عن الفخر والاعتزاز بزيارة هذه النخبة من الأبطال من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية وزيارتهم خلال أيام العيد بمشاركة قيادات المؤسسة الاقتصادية لتفقد أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية جراء العدوان وتوزيع هدايا عيدية ومبالغ رمزية نظير جهودهم التي قاموا بها من أجل الدفاع عن الوطن .. مؤكدا دعم المؤسسة الاقتصادية لمثل هذه الأعمال الخيرية والإنسانية.
وأوضح الرازحي أن الحملة تستهدف توزيع هدايا عيدية على عدد من جرحى الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون العلاج في مستشفيي الجمهوري والثورة .. مفيدا أن الزيارة وتقديم هدايا ومبالغ مالية تعد أقل واجب يمكن تقديمه لمن قدموا أرواحهم رخيصة للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
إلى ذلك وزعت أمانة العاصمة صنعاء أمس هدايا العيد على جميع جرحى العدوان بمستشفى الشرطة والمناوبين بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالأمانة وعدد من النقاط الأمنية ورجال المرور بدعم من مؤسسة كفالة للتنمية.
وخلال توزيع الهدايا لجرحى العدوان بمستشفى الشرطة أوضح وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي ، أن توزيع هدايا ومكسرات العيد لجرحى العدوان تأتي بناءً على توجيهات أمين العاصمة بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة كفالة للتنمية كأقل واجب إزاء ما قدمه أبطال الجيش واللجان الشعبية من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.
وقدم المهندس الحوثي التهاني للجرحى بمناسبة عيد الأضحى ، مشيداً بتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره في مواجهة قوى تحالف العدوان.
ووزع وكيل الأمانة المساعد الحوثي هدايا ومكسرات العيد على المناوبين من العاملين بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة ، مثمناً انتظامهم وتواجدهم بمقار أعمالهم واستمرار العمل في ضخ مياه الشرب لكافة أحياء أمانة العاصمة وفق الجدول المقر من المؤسسة .
كما وزع الحوثي هدايا ومكسرات العيد على الأفراد المرابطين بالنقاط الأمنية ورجال المرور في عدد من الجوالات والتقطعات، مؤكداً أن هذه
وتأتي الزيارة في إطار اهتمام قيادة أمانة العاصمة وحرصها على حفظ الأمن والاستقرار فيها وتسيير حركة المرور.
وأشاد بتواجد أفراد النقاط الأمنية ورجال المرور في أماكن أعمالهم بمناطق ومديريات الأمانة، منوها بدورهم في حفظ الأمن والاستقرار.
وثمن المهندس الحوثي جهود ودعم مؤسسة كفالة المستمر للجوانب الاجتماعية والإنسانية والاغاثية والخيرية.
فيما أكد رئيس مؤسسة كفالة للتنمية الدكتورعبدالقادر الشامي أن هذه المبادرة جاءت من المؤسسة بهدف إيصال رسالة أن المجتمع يقف خلف أبطال الجيش واللجان الشعبية وأنهم يمثلون اليد التي تبني واليد التي تحمي .
وأشار الدكتور الشامي إلى أن المؤسسة تعنى بمساعدة جميع الفئات الاجتماعية وهي بصدد تنفيذ عدد من المشاريع منها صيدلية كفالة التي ستوزع الدواء لكل الحالات المزمنة في جميع المديريات ابتداءً من مديرية التحرير، لافتاً إلى تبني برامج للأسر المنتجة من خلال تجهيز وفتح معهد للتدريب المهني.
حضر التوزيع نائب رئيس مؤسسة كفالة عبدالجليل الشامي وعدد من المعنيين .
كما تفقد محافظ البيضاء علي محمد المنصوري، أمس، أحوال الجرحى والمرضى بمستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء وتبادل معهم التهاني بمناسبة عيد اﻷضحى المبارك .
وخلال الزيارة استمع المحافظ من المدير الفني للمستشفى علي مسهر إلى شرح حول مستوى الخدمة والرعاية الطبية التي يقدمها المستشفى للجرحى من أبطال الجيش واللجان والمواطنين ومستوى الأداء الصحي بمختلف أقسام المستشفى.
وهنأ المحافظ المنصوري الجرحى والمرضى بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، وقدم لهم هدايا رمزية ومبالغ المالية ، مشيداً بالأداء المتميز في المستشفى وبجهود الكوادر الطبية من خلال الاهتمام بالمصابين من أبطال الجيش واللجان.
رافقه خلال الزيارة عدد من القيادات العسكرية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية ..

قد يعجبك ايضا