حكومة ومن قرح يقرح

سمير الرعوي
حكومة صنعاء أثبتت للقاصي والداني أنها حكومة فعلية وحقيقية .. حكومة تعمل بكل اقتدار وجهد ومثابرة من أجل الوطن والمواطن وتجاوز كل ما تسبب به العدوان والمرتزقة والمتآمرون .
حصار، دمار ، قصف ، قتل ، قل ما شئت حكومة صنعاء استلمت دولة منهارة دولة مقطعة مسلوبة، مسروقة، دولة لا تمتلك أدنى مقومات ما تسمى دولة ومع كل ذلك استطاعت حكومة صنعاء وبكل اقتدار أن تحافظ على الدولة من جميع النواحي.
بالله عليكم ماذا تريدون أكثر مما تقدمه حكومة صنعاء، رغم أنها محاصرة من كل مكان وتواجه أعتى عدوان وتحالف عربي دولي وتواجه مرتزقة وخيانة وتواجه كل أشكال المؤامرات. خلاصة الأمر ما نراه يؤكد للجميع أن الحكومة في صنعاء قائمة وتؤدي كل مهامها وتعمل بكل قوة كي تؤمن حياة المواطن وكافة أفراد الشعب.
بالنسبة لمشكلة المرتبات فمن المؤكد وبكل قوة أنه لو لم يتم نقل البنك أو السيطرة على النفط والغاز وغيره من ثروات البلد بيد من تسمي نفسها حكومة الشرعية والغزاة التي كانت سببا في معاناة معظم أبناء الشعب اليمني لولا ذلك لما توقفت المرتبات.
ولنا أن نقارن بين المدن التي تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية وبين المدن التي تحت سيطرة ما تسمى بحكومة الشرعية سيتضح للعيان من هي الحكومة الحقيقية.
العقل العقل يا أبناء الشعب اليمني ولا تجعلوا العمى والجهل يسيطر عليكم أنتم تعرفون علم اليقين لو توفر لحكومة صنعاء ما بيد الشرعية لعاش الشعب اليمني في أفضل حالاته.
هذا والله المستعان

قد يعجبك ايضا