وجهة نظر.. عام جديد يسوده التفاؤل

أحمد أبو منصر

اليوم هو آخر يوم في السنة المشؤومة 2017م والتي كثرت فيها النوائب والمؤامرات والحصار والقصف الممنهج لأطفال ونساء اليمن وشيوخها، السنة التي برزت فيها الخيانة والتآمر داخل الوطن وخاصة من بعض أبنائه لصالح الأعداء ولولا ستر الله والوقفة الوطنية لقبائل اليمن ورجالاتها وقاداتها المخلصين الوطنيين لحدث ما لا يحمد عقباه.
كانت السنة الماضية سنة شؤم بكل ما تعنيه الكلمة من معنى كان آخرها المشاركة المشؤومة لمنتخبنا الوطني بالكويت ولهذا فإن نهاية هذا اليوم عقباه هي نهاية لسنة سيئة لا عادها الله.
وطالما وثقتنا بالله عظيمة ومؤمنين بقدرته فأننا نتفاؤل بسنة يسودها الأمل بالأمن والاستقرار وايقاف الحرب على شعبنا.
بهذه المناسبة العظيمة بدخول سنة جديدة فأني أشير لشخصية المهندس علي أحمد عباس أول رئيس للجنة التنظيمية التربوية بوزارة الشباب والرياضة عام 2015م.
تم فيها تكريم نجوم المنتخبات وكان له دور مشكور في تلك الفترة أبان ثورة 21 سبتمبر والتي شعر فيها الشباب والرياضيون النجوم بتوجه جديد لانصاف نجوم الرياضية اليمنية والتي يتبعها المهندس علي أحمد عباس بمواصلته لخدمة الرياضيين بتوفير مقر لرابطة نجوم الرياضة ولو بصورة مؤقتة لكنه أكد بأنه أيضاً سيواصل مشوار تكريم النجوم من موقعه الجديد في وزارة التربية والتعليم والتي تعتبر وزارة الشباب والرياضة التوجهات إيجابية من خلال وثيقة التعاون بين الوزيرين السيد يحيى بدر الدين الحوثي والاستاذ حسن زيد والذي أجد نفسي ملزماً بتقديم التهاني والتبريكات بالسنة الجديدة لمعالي الاستاذ السيد يحيى بدر الدين الحوثي وزير التربية والتعليم على اهتمامه بالجانب الشبابي والرياضي ودعمه أيضا.
الكابتن نصر الجرادي رئيس رابطة نجوم الرياضة اليمنية يبذل جهوداً مشكورة في منصبه الجديد كرئيس لرابطة نجوم الرياضة اليمنية في متابعة توفير المقر للرابطة وكذا الإعداد لحفل تدشين عمل الرابطة والذي سيتم من خلاله تكريم أبرز نجوم الرياضة اليمنية منذ الستينيات والذين سجلوا لأنفسهم تاريخاً مميزاً ومشهوداً يستحقون من خلاله الاهتمام والتكريم فنشد على يد الكابتن نصر الجرادي وشكراً لمن وقف وتعاون معه.
الكابتن الدكتور شكيب البشيري عضو رابطة نجوم الرياضة اليمنية نجم من نجوم الثمانينات ونجم مميز أداء وخلقا وحظي بشعبية جماهيرية ملفتة. يفتتح اليوم ومع بداية السنة الجديدة مستوصفه الطبي الخاص والذي سيكون أيضا عاملاً مساعداً لخدمة الرياضيين كما عهدناه من الدكتور شكيب البشيري أثناء نجوميته وأخلاقه المتميزة في الملاعب الرياضية، بالتوفيق دكتورنا الغالي ومزيداً من الجهود المشكورة في مجالك الطبي وتهاني خاصة.

قد يعجبك ايضا