مرتزقة العدوان في الجوف ومارب ونهم يتكبدون خسائر فادحة في الأرواح والعتاد

سبأ:
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس عملية عسكرية واسعة على مواقع مرتزقة العدوان السعودي بمديرية الغيل بمحافظة الجوف.
وأكد مصدر عسكري تكبيد مرتزقة العدوان خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد بهجوم واسع على مواقعهم بوادي شواق وسائلة صقر ونوبة صابر بمديرية الغيل.
وأشار المصدر إلى فرار مرتزقة العدوان تاركين جثث قتلاهم وأسلحتهم.
كما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية المصلوب بالجوف.
وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان في عملية هجومية متعددة المحاور بمناطق الزرقة والغرفة وتباب القناصين بمديرية المصلوب.
وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات لمرتزقة العدوان غرب معسكر السلان وتباب الجروف، وإصابات مباشرة في صفوفهم.
كما نفذ الجيش واللجان الشعبية أمس عملية هجومية على مواقع لمرتزقة العدوان السعودي بمنطقة يام في نهم.
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان في هجوم مباغت للجيش واللجان الشعبية استهدف مواقعهم بمنطقة يام.
وعلى نفس الصعيد دمر الجيش واللجان الشعبية أمس آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في تبة المطار بمديرية صرواح بمأرب.
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان في استهداف الجيش واللجان الشعبية آليتهم العسكرية بصاروخ موجه في تبة المطار بمديرية صرواح.
كما نفذ الجيش واللجان الشعبية أمس عملية هجومية على مواقع لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي واستهدفوا شاحنة أسلحة ومدرعة تابعة لهم بمحافظة تعز.
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان في عملية هجومية على مواقعهم في جبل قهبان بجبهة حمير في مديرية مقبنة .
وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية أفشلوا محاولة تسلل لمرتزقة العدوان باتجاه تبة المحضار في جبهة الضباب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
وأشار المصدر إلى تدمير شاحنة للمرتزقة محملة بالأسلحة بصاروخ موجه في جبهة يختل بمديرية المخا ، كما تم تدمير مدرعة تابعة لهم غرب جبل ريشان بمديرية موزع .

قد يعجبك ايضا